مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

خلال مشاركته في محاضرة "صناعة الخبر الاقتصادي"

رئيس غرفة حفـرالباطـن: احتضان الإعلاميين رافداً أساسياً لدفع عجلة التنمية الاقتصادية

رئيس غرفة حفـرالباطـن: احتضان الإعلاميين رافداً أساسياً لدفع عجلة التنمية الاقتصادية
https://www.alshaamal.com/?p=199863
تم النشر في: 23 يناير، 2023 2:31 م                                    
24359
0
حفرالباطن
صيته الظفيري
حفرالباطن

اعتبر رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيّل برنامج “الصحافة الرقمية والإعلام الجديد” من البرامج الإعلامية النوعية التي تسعى إلى تعزيز وتجويد المهارات لمواكبة المتغيرات في الإعلام، جاء ذلك خلال مشاركته في محاضرة “صناعة الخبر الاقتصادي”.

وأشار العقيّل أن الإعلام هو مرآة المجتمع لما له من أهمية كبيرة في كل المجتمعات وتأثيره المباشر بكل المساحات ولكل القطاعات في ظل التطور الكبير في المجال الإعلامي الحكومي على وجه الخصوص وكذلك في القطاع الخاص.

وذكر العقيّل أن غرفة حفرالباطن تسعى لإيجاد مساحة للإعلام والإعلاميين للقيام بدورهم في تسويق المحافظة وإبراز أهم المزايا النسبية لها، لإيصال رسالة مجتمعية ذات رؤية واضحة.

وثمن العقيّل دور فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن لدورهم الاجتماعي الكبير في تطوير وصناعة مستقبل الإعلام المحلي، معتبراً أن للإعلام دوراً في استقطاب الاستثمارات، ويُعد احتضان المؤسسات الإعلامية والإعلاميين رافداً أساسياً لدفع عجلة التنمية الاقتصادية واستقطاب المستثمرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>