مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان يطلع على استعدادات انطلاق مهرجان البن الخولاني السعودي الأسبوع القادم

سمو أمير جازان يطلع على استعدادات انطلاق مهرجان البن الخولاني السعودي الأسبوع القادم
https://www.alshaamal.com/?p=201212
تم النشر في: 1 فبراير، 2023 12:23 ص                                    
33892
0
جازان
واس
جازان

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، على استعدادات الجهات واللجان المعنية بتنظيم مهرجان البن الخولاني السعودي العاشر، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الأسبوع القادم بمحافظة الدائر بني مالك.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الامارة اليوم محافظ الدائر نايف بن ناصر بن لبده، حيث استمع لشرح عن الاستعدادات وأهم الفعاليات المصاحبة للمهرجان، وحجم الإنتاج الذي سيتم عرضه والإيرادات المتوقعة من المهرجان.
وأكد سموه أهمية إقامة مهرجان الخولاني السعودي وجهود فرع وزارة البيئة بالمنطقة والجهات المشاركة في تنفيذ المهرجان، ودعم مبادرات تشجيع زراعة البن في المنطقة التي تستهدف زيادة الإنتاج الزراعي ورعايته كمنتج وطني ذي بعد تراثي وثقافي أصيل، مشيرًا إلى أهمية تهيئة بيئة خصبة للمزارعين كافة بما يحقق رفع نسبة الناتج المحلي وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، ومضاعفة العمل من قبل جميع اللجان المعنية للخروج بنسخة المهرجان لهذا العام في أفضل صورة امتداداً لتميز النسخ السابقة من المهرجان.
ونوه سمو أمير منطقة جازان بجهود عدد من مشائخ قبائل بني مالك في كل ما يخدم الصالح العام، وتعاونهم المثمر مع الجهات ذات العلاقة فيما يخص التوسع في زراعة البن بدلا عن الأشجار غير النافعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>