مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار العربية

دولة رئيس مجلس الأعيان الأردني يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى

دولة رئيس مجلس الأعيان الأردني يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى
https://www.alshaamal.com/?p=204048
تم النشر في: 15 فبراير، 2023 3:33 م                                    
35423
0
عمان
صحيفة الشمال
عمان

استقبل دولة رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز بمكتبه في مقر المجلس بعمان اليوم، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم بن محمد القناص، وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة حاليًا.
وفي مستهل الاستقبال أعرب رئيس مجلس الاعيان الأردني عن سعادته بزيارة وفد لجنة الصداقة السعودية البرلمانية الأردنية، مشيداً بالعلاقات التي تجمع بين المملكة الأردنية الهاشمية وشقيقتها المملكة العربية السعودية، داعيًا إلى ترجمة العلاقات بين الجانبين على الصعيد البرلماني.
من جانبه، عبر رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية الدكتور إبراهيم القناص عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لافتًا النظر إلى أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة في مختلف المجالات، وعلى وجه الخصوص العلاقات البرلمانية بين المجلسين.
بدوره، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري أهمية الدور الذي تقوم به لجان الصداقة البرلمانية في تعزيز العلاقات بين البلدين من خلال الحوار وتبادل الآراء لفتح آفاق جديدة للعلاقات الثنائية.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية على كافة المستويات ولا سيما على المستوى التعاون الثنائي في المجال البرلماني، كما جرى التأكيد على أهمية التعاون البناء والتنسيق المستمر في شتى المجالات؛ لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين.
تجدر الإشارة إلى أن وفد مجلس الشورى يضم خلال هذه الزيارة عددًا من أعضاء مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية، وهم الدكتورة عائشة عريشي، والأستاذ زاهر الشهري، واللواء ركن محمد العجاجي، والدكتورة أميرة الجعفري.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>