مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العربية

بحضور سفير المملكة .. رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى

بحضور سفير المملكة .. رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى
https://www.alshaamal.com/?p=204049
تم النشر في: 15 فبراير، 2023 3:37 م                                    
53257
0
عمان
صحيفة الشمال
عمان

استقبل دولة رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة بمكتبه اليوم، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم بن محمد القناص، وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة حاليًا.
واكد رئيس الوزراء الأردني عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع المملكة العربية السعودية ومملكة الأردن، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات تحظى باهتمام ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.
وأعرب عن اعتزاز بلاده بالعلاقات القوية التي تربط البلدين، منوها بالمشروعات والخطط التنموية الرائدة التي تشهدها المملكة في إطار الرؤية التطويرية 2030 التي يتبناها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.
من جهته، أكد رئيس وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية الدكتور إبراهيم القناص، على العلاقات والروابط الأخوية الأصيلة والقوية التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، مشيرًا الى أن مجلس الشورى بالمملكة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، يحرص على تعزيز العمل والتعاون الثنائي المشترك بين المجلس والبرلمان الأردني بما يدفع بمزيد من التطوير والتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين البلدين.
وشدد على أهمية تعزيز مجالات التعاون بين البلدين في شتى المجالات وتسهيل الإجراءات بما يزيد من فرص التعاون البناء في هذه المجالات، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهود لتعزيز التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الأردني وتفعيل دور لجان الأخوة والصداقة البرلمانية المشتركة تحقيقًا لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>