مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

بدء التسجيل للحضور الافتراضي في المؤتمر ” الطبي الفقهي” لتقنية الإنجاب والفحص الوراثي

بدء التسجيل للحضور الافتراضي في المؤتمر ” الطبي الفقهي” لتقنية الإنجاب والفحص الوراثي
https://www.alshaamal.com/?p=205349
تم النشر في: 22 فبراير، 2023 6:19 م                                    
49934
0
الرياض
غيداء الغامدي
الرياض

يواصل المؤتمر الطبي الفقهي لمستجدات تقنية مساعدة الإنجاب والفحص الوراثي المزمع عقده
في الثاني عشر من شعبان 1444هـ الموافق الرابع من مارس 2023 م في الرياض بتقديم عروض جديدة مخفضة لرسوم الحضور الافتراضي وذلك تزامناً مع احتفالات يوم التأسيس السعودي.
وأوضحت إستشاري نساء وتوليد عقم ومساعدة الإنجاب – علم الوراثة التناسلية واخلاقيته عضو مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للدراسات الطبية الفقهية رئيس المؤتمر الدكتورة حنان بنت علي سلطان ، أن هذه البادرة تأتي في إطار الاحتفاء بيوم التأسيس وهي مناسبة غالية علينا جميعاً تؤكد على الجذور التاريخية للبلاد الممتدة لثلاثة قرون.
وأشارت إلى أن العروض الجديدة تهدف إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحضور افتراضياً ” عن بعد ” للمؤتمر لظروف عدم تمكنهم من التواجد والحضور الرسمي ، وبذلك يمكنهم الاستفادة من الحضور الافتراضي عبر برنامج زووم ، والاستفادة من عدد 16 ساعة تعليم طبي مستمر من هيئة التخصصات الصحية السعودية وشهادة حضور.
وقالت إنه يمكن لجميع المهتمين والمختصين الاستفادة من العرض من خلال التسجيل عبر الرابط :
https://forms.gle/jtnurUc8xy8HfV1H8
وأكدت أن المؤتمر تنظمه الجمعية العلمية السعودية للدراسات الطبية الفقهية ، تحت رعاية معالي فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله بن محمد بن حميد ومشاركة العلماء والمشايخ أصحاب المعالي والفضيلة من هيئة كبار العلماء والمجامع الفقهية والمتخصصين في علاج العقم وتقنية مساعدة الإنجاب وعلم الوراثة والجينات وطب التخدير والعناية الحرجة والاعصاب ومختصين في الأخلاقيات الطبية الحيوية ومستشارون في القانون من خلال 34 ورقة عمل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>