مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

قسم التمكين بمكتب ضمان حائل ينفذ دورتين في الثقافة المالية والامتياز التجاري

قسم التمكين بمكتب ضمان حائل ينفذ دورتين في الثقافة المالية والامتياز التجاري
https://www.alshaamal.com/?p=206272
تم النشر في: 28 فبراير، 2023 5:18 م                                    
33398
0
حائل
محمد عثمان
حائل

استمراراً لجهوده في الارتقاء بالمستفيدين والإسهام في تدريبهم وتطويرهم نفّذ قسم التمكين بمكتب الضمان الاجتماعي بحائل دورتين بعنوان: (الثقافة المالية ) و ( الاستثمار في الامتياز التجاري ) وذلك يومي الاحد والاثنين الموافق :26_27 فبراير 2023 م في قاعة الشيخ علي الجمعية بمقر غرفة حائل التجارية قدمها الدكتور / مهدي مرجي المكحلي مدرب معتمد من بنك التنمية الاجتماعية .

وقد نُفذت هاتين الدورتين بإشراف من إدارة التمكين بالفرع ومتابعة من قسم التمكين بمكتب الضمان الاجتماعي بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية وغرفة حائل التجارية بحضور 52 متدرب تم منحهم شهادات تدريبية معتمدة .
فيما حملت الدورة عدة أهداف تتمثل في نشر ثقافة الوعي المالي والاستثمار في الامتياز التجاري وتقديم خدمات وبرامج بنك التنمية الاجتماعية .

الجدير بالذكر أن مكتب الضمان الاجتماعي يسعى إلى إقامة العديد من البرامج التدريبية المُساهمة في التمكين من أجل تحقيق كافة المستهدفات التي تهدف إليها الوزراة وتتم هذه البرامج بمتابعة وإشراف من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ فريح بن محمد العياد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>