مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة الموارد البشرية بالمدينة يفتتح أول مركز لضيافة أطفال ضيوف الرحمن بجوار “المسجد النبوي *

فرع وزارة الموارد البشرية بالمدينة يفتتح أول مركز لضيافة أطفال ضيوف الرحمن بجوار “المسجد النبوي *
https://www.alshaamal.com/?p=206597
تم النشر في: 2 مارس، 2023 8:08 م                                    
28654
0
المدينة المنورة
مشعل المري
المدينة المنورة

افتتح فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة أول مركز لضيافة أطفال ضيوف الرحمن وذلك في بيئة آمنة وهادفة تقدم الرعاية والمعرفة بطريقة ترفيهية وبرامج توعوية ومهارات متعددة وفقاً لبرامج تأهيلية وتدريبية لهم أثناء تواجد ذويهم في آداء الفرائض .

ويأتي هذا المركز لخدمة الحجاج والمعتمرين والزائرين، مع السعي في المحافظة على مستوى الجودة لكافة الخدمات للأطفال حين استضافتهم بالمركز و الذي سيكون أوقات العمل به خلال 24 ساعة تحت رعاية حاضنات ومدربات سعوديات .

يأتي ذلك تماشياً مع ما تحظى به المراكز من دعم واهتمام ومتابعة من أجل تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – في تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.

الجدير بالذكر أن هذه المراكز تقع تحت ضوابط ولوائح تنظيمية أقرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتهدف إلى تنظيم إجراءات الترخيص وأعمال مراكز الضيافة بأنواعها المختلفة ليتم تقديم الخدمات للأطفال عن طريق متخصصات سعوديات في مجال رعاية الأطفال و بإشراف فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>