مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

تنظمه وزارة الشئون الإسلامية

أمير الشرقية يدشن برنامج الدورة العلمية الموحد بالمنطقة الشرقية

أمير الشرقية يدشن برنامج الدورة العلمية الموحد بالمنطقة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=207005
تم النشر في: 5 مارس، 2023 2:45 م                                    
21664
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد برنامج الدورة العلمية الموحدة الذي ينفذه فرع وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد بالمنطقة بحضور مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عمر بن فيصل الدويش .

وبارك سموه انطلاقة الدورة العلمية الموحدة التي تعد الأولى بالمنطقة ، مشيداً بما يقدم في هذا البرنامج الذي يحقق استفادة من العلوم الشرعية الرصينة المبنية على العقيدة الصحيحة والسلامة الفكرية، والتي تركز على عدد من المؤلفات الشرعية.

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد الشيخ عمر الدويش أن برنامج الدورة العلمية الموحدة الذي ينفذ في عدة مدن ومحافظات بالمنطقة الشرقية منها : الدمام، الأحساء ، حفر الباطن، الجبيل ، بقيق ، ويلقيه نخبة من المشائخ وطلبة العلم ويتزامن مع فترة الاجازة الدراسية ، سائلا المولى عز وجل للجميع التوفيق والسداد وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا.

وقال الدويش : أن هذا البرنامج يقام بدعم معالي زير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ ، مشيراً إلى أن وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد أطلقت الدورات العلمية الموحدة والتي بلغ عددها أكثر من 50 دورة في جميع مناطق المملكة ابتداء من يوم السبت الثاني عشر من شهر شعبان لهذا العام 1444 هـ ولمدة خمسة أيام في عدد من الكتب العلمية .

ورفع الدويش الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على تدشينه للبرنامج ودعمه الدائم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>