مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

ابتداء من الأحد ولمدة 5 أيام .. توجيه من وزارة التعليم بتفعيل يوم العلم الوطني

ابتداء من الأحد ولمدة 5 أيام .. توجيه من وزارة التعليم بتفعيل يوم العلم الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=207834
تم النشر في: 9 مارس، 2023 7:58 م                                    
57673
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

وجهت وزارة التعليم مديري التعليم بجميع المناطق اليوم الخميس بتفعيل يوم العلم الوطني وفق عدد من الفعاليات ابتداء من يوم الأحد المقبل 20 /8 /1444 هـ ولمدة 5 أيام.

وتتضمن الفعاليات؛ “صوت بلادي” للحديث في الإذاعة المدرسية عن تعظيم العلم والتعريف بتاريخه ودلالاته الرمزية، والمحافظة عليه من الامتهان لاحتوائه على كلمة التوحيد والسيف رمز القوة والأنفة وعلو الحكمة والمكانة.

كما تشمل “راية التوحيد”، بتخصيص الـ10 دقائق الأولى من الحصة الأولى للحديث عن تاريخ العلم كمصدر عزة وافتخار وإيمانا بما يشكله من أهمية بالغة كمظهر من مظاهر الدولة وقوتها وسيادتها.

وتهدف فعالية “الخفاق أخضر” لاستثمار دروس التربية الفنية بالمدرسة لنشر ثقافة العلم ومراحل تطوره والمفاهيم الخاصة به وبتكوينه، لتعزيز روح الانتماء والوحدة الوطنية.

كما تعمل فعالية “مسابقة العلم الوطني” على تنفيذ مسابقات فنية “مقالة – قصيدة – لوحة جدارية – عبارات وطنية”، تشير إلى الاعتزاز والشموخ والانتماء الوطني بالاستفادة من مضامين العلم.

وتختتم فعاليات الأسبوع في الاحتفال بيوم العلم بمسيرة طلابية تهدف لتعزيز مكانة العلم الوطني في نفوس الطلبة وروح الولاء والانتماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>