مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

جمعية حرفة تحصل علي جائزة الجمعيات الاكثر نمو في مشاركة المرأه لعام ٢٠٢٢

جمعية حرفة تحصل علي جائزة الجمعيات الاكثر نمو في مشاركة المرأه لعام ٢٠٢٢
https://www.alshaamal.com/?p=210301
تم النشر في: 21 مارس، 2023 3:42 م                                    
32739
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

‎رعى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي حفل توزيع جوائز القطاع التعاوني للعام 2022م، بحضور عدد من كبار المسؤولين بالوزارة والمهتمين في القطاع التعاوني, وذلك ضمن سعي الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للجمعيات التعاونية للاحتفاء بجهود الجهات والأفراد في تحقيق مستهدفات القطاع التعاوني ورؤية المملكة 2030.
‎وبدئ الحفل باستعراض مدير الإدارة العامة للجمعيات التعاونية لأبرز منجزات القطاع التعاوني للعام 2022م, وتجارب الجمعيات والأفراد المتميزة في القطاع واستعراض مستهدفات العام المقبل.
‎حيث كرم نائب الوزير للتنمية الاجتماعية جمعية حرفة التي حصلت علي جائزة الجمعية الاكثر نموا في مشاركة المرأة لعام ٢٠٢٢ وتسلم الجائزة عضو مجلس الادارة الدكتور اروى الجلال حيث اشارت الى ان جمعية حرفة احد الجمعيات التي تسعي لدعم نشاطات المرأة من خلال دعمها وعرض منتجاتها بطرق جديده ومبتكره ودعم الحرفة التي لا تقتصر علي كونها حرفة بل هي ناقل حقيقي للثقافات في المملكة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>