مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

استقبل أعضاء مجلس إدارة ترميم

أمير الشرقية يدشن مبادرة (مجالسنا قول وفعل) وحملة (بنغير القصة)

أمير الشرقية يدشن مبادرة (مجالسنا قول وفعل) وحملة (بنغير القصة)
https://www.alshaamal.com/?p=210859
تم النشر في: 23 مارس، 2023 8:15 م                                    
18485
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ما تقدمه جمعية ترميم من جهود لمساعدة الأسر المحتاجة ورعايتهم وتمكينهم تماشياً مع توجهات القيادة الحكيمة التي مكنت هذه الجمعيات لتقديم خدمات نوعية ومحوكمة .
جاء ذلك خلال تدشين سموه اليوم الخميس بمكتبه بديوان الإمارة حملة ” بنغير القصة ” ومبادرة ” مجالسنا قول وفعل” لجمعية ترميم بالمنطقة الشرقية ، حيث يرعى سموه الحملة والمبادرة اللتان تهدفان إلى ترميم 70 منزلاً من خلال زيارة المجالس الرمضانية لرجال الأعمال بالمنطقة الشرقية طوال شهر رمضان لتغطية تكاليف المنازل بقيادة الإعلامي طلال الغامدي.
وأشاد سموه بفكرة الحملة والمبادرة التي انطلقت في شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه أعمال الخير ، وأشار إلى أن ما تقدمه الجمعية من جهد لافت في ترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة واهتمامها بالاستعانة بالمتخصصين في المشاريع التي تنفذها يؤكد أنها تسلك العمل المنهجي وأدى ذلك إلى توسع نشاطها داعياً رجال الأعمال والشركات لمواصلة دورهم الاجتماعي في دعم الجمعية حتى تواصل أداء مهمتها السامية .
وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حمد الخالدي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعم الجمعية، مشيراً إلى أن حملة ” بنغير القصة ” تهدف إلى تغيير قصة ألم ومعاناة أكثر من 70 أسرة يعيشون في منازل متهالكة خلال شهر رمضان المبارك ، وأضاف الخالدي بأن مبادرة ” مجالسنا قول وفعل ” ستساهم في تغطية تكاليف ترميم منازل الأسر من خلال دعوة أصحاب المجالس الرمضانية لدعم الحملة ، وأشار إلى أن نطاق المبادرة محافظات ومراكز وهجر الشرقية .
وبين الخالدي أن أهداف الحملة والمبادرة تتضمن اسعاد 70 أسرة من خلال ترميم وتأثيث منازلهم ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين منهما يبلغ اكثر من 400 مستفيد ومستفيدة ، ويشارك في الحملة أكثر من 700 متطوع ومتطوعة في مبادرات ترميم المنازل المستهدفة، ومن المتوقع تحقيق 5600 ساعة تطوعية ، وأضاف الخالدي أن الحملة تأتي في اطار رسالة الجمعية لدعم مستفيديها وترميم منازلهم .

مجالسنا قول وفعل

وقال الاعلامي طلال الغامدي أن المبادرة فرصة لأصحاب الأيادي البيضاء من رجال الأعمال بالشرقية والمعروفين بمواقفهم الرائعة ومبادرتهم للأعمال الخيرية لمواصلة هذه الأعمال العظيمة في شهر رمضان المبارك وتغيير حياة الأسر المحتاجة والمتعففة للأفضل من خلال ترميم منازلهم المتهالكة ، وأضاف الغامدي بأن الحملة والمبادرة تلتقيان على هدف وحيد في إشراك رجال الأعمال لدعم الأسر الأشد حاجة والحالات الحرجة والطارئة لترميم وتأثيث منازلهم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>