مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سموُّ أميرِ القصيم يزورُ العلماءَ في منازلهم ويهنِّئُهم بحلول شهر رمضان المبارك

سموُّ أميرِ القصيم يزورُ العلماءَ في منازلهم ويهنِّئُهم بحلول شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=210980
تم النشر في: 24 مارس، 2023 3:37 ص                                    
21584
0
القصيم
صحيفة الشمال
القصيم

زارَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز،أمير منطقة القصيم، مساء أمس, عددًا من أصحاب الفضيلة القضاة في منازلهم بالمنطقة، وهنَّأهم خلالها بحلول شهر رمضان المبارك.
وشملت الزيارة، رئيسَ محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ صالح المطرودي، ومعالي الشيخ عبدالله المحيسن، والشيخ إبراهيم الحسني، وإمام جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة بريدة الشيخ عبدالله القرعاوي.
وسألَ سموُّه اللهَ أن يجعله شهر خير وبركة على المملكة وقادتها والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان، وأن يحفظها من كل مكروه، وأن يرزقنا شكر نعمته، وأن يعيد علينا هذا الشهر المبارك والأمة الإسلامية على خير حال في اجتماع كلمتها وتوحد صفها وصلاح أحوالها، وأن يحفظ لنا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
وقد بادلَ أصحابُ الفضيلة المشايخ سموَّ أميرِ القصيم التهنئةَ، مثمنين لسموِّه هذه الزيارة التي اعتادوا عليها منه، مؤكدين أنها تأتي تأكيدًا لأهمية العلاقة بين القيادة والعلماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>