مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 6 شوّال 1445هـ

الفجر
04:39 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الشعر الشعبي

أحد شعراء المحاورة البارزين ويعد تمثيله للوطن والقبيلة خير تمثيل.. استعدادات اللجان المنظمة لإقامة الإحتفال التكريمي لـ” شاعر قبائل عبس ” عبدالله الأشرم” في القصيم

أحد شعراء المحاورة البارزين ويعد تمثيله للوطن والقبيلة خير تمثيل.. استعدادات اللجان المنظمة لإقامة الإحتفال التكريمي لـ” شاعر قبائل عبس ” عبدالله  الأشرم” في القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=211124
تم النشر في: 25 مارس، 2023 10:47 م                                    
251584
0
القصيم
فريق التحرير
القصيم

تواصل اللجان المنظمة استعداداتها لإقامة الإحتفال التكريمي الكبير لشاعر قبائل عبس “عبدالله الاشرم” . يعد هذا الاحتفال وفاء ورد ثناء لهذ الشاعر العملاق شاعر النظم والمحاورة. وقد قررت اللجان المنظمة إقامة الإحتفال يوم الجمعة ليلة السبت بتاريخ 13/11/1444 في قاعة المعالي في بريدة بمنطقة القصيم.

يعتبر الاشرم من أحد شعراء المحاورة البارزين في ساحات المحاورة منذ 40 عاما.
وله مشاركات في جميع المحافل الخاصة والعامة والمناسبات والمهرجانات الوطنية داخل المملكة وخارجها. ويعد تمثيله للوطن والقبيلة خير تمثيل.
وعلى ضوء هذا الحدث تحدث محافظ الكامل الشاعر الكبير “حبيب العازمي. عن تكريم الاشرم” قائلا :”ابو عمر شاعر يمتلك موهبة الشعر الحقيقي. وكذلك الثقة التي لا يملكها إلى شاعر قوي يدرك الفتل والنقض وسرعة البديها وليس غريب على القبيلة هذ التكريم.”

كما رحب الشاعر الكبير “محمد بن مشيط. بفكرة التكريم معبرًا عن شكره وتقديرة لقبيلة بني رشيد..
وقد تحدث في مقطع متداول عبر التواصل الاجتماعي عن نجومية الاشرم من خلال ساحات المحاورة وشراستة أمام عمالقة شعراء المحاورة في ساحات الميدان وقد اثبت وجودة كما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وبهذه المناسبة تحدث شاعر قبائل قحطان الشاعر الكبير” فلاح القرقاح عن فكرة التكريم قائلا.:” يعتبر الشاعر الاشرم من الشعراء المحدثين للمحاورة منذ أربع عقود من الزمن ويمتلك قوة النقض و الفتل في ساحات المحاورة”.

وقد وجهت اللجان المنظمة العديد من الدعوات للحضور والمشاركة في حفل التكريم لأصحاب السمو الأمراء والمسؤولين وشيوخ وأعيان القبائل ورجال الأعمال والشعراء والاعلاميين الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لقبيلة بني رشيد على تكريم احد شعراءها البارزين. وهو أمر غير مستغرب من قبيلة كرمت العديد من شعرائها الذين يمتلكون موهبة النظم وكذلك المحاورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>