مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

‏40 بحثًا علميًا وتجربة ابتكارية في معرض للملصقات العلمية بكلية العلوم في جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

‏40 بحثًا علميًا وتجربة ابتكارية في معرض للملصقات العلمية بكلية العلوم في جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل
https://www.alshaamal.com/?p=211196
تم النشر في: 26 مارس، 2023 3:36 م                                    
25170
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

أقامت كلية العلوم في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بوكالة الشؤون الأكاديمية معرضاً للملصقات العلمية لمشاريع التخرج ١٤٤٤هـ بحضور عميدة الكلية د.أمل العتيبي ووكيلة الشؤون الأكاديمية د. رشا العيسى و وكيلات الكلية ورئيسات الاقسام وأعضاء الهيئة التعليمية كما حضر المعرض عدد من الجهات الخارجية من سوق العمل والهيئات الوطنية.
واوضحت عميدة كلية العلوم د. امل العتيبي ان المعرض يتيح فرصة عرض المشروعات البحثية للمجتمع العلمي والجهات ذات العلاقة كما يسلط الضوء على إنجازات الطالبات ويعزز روح المنافسة والتميز والإبداع ويمكن الطالبات من مهارات البحث وإعداد الملصقات العلمية والإلقاء ، حيث تم استعراض أكثر من 40 بحثًا علميًا وتجربة ابتكارية من مختلف التخصصات.
وأضافت وكيلة الشؤون الأكاديمية د.رشا العيسى انه انطلاقا من اهداف كلية العلوم بتوفير بيئة تعليمية منافسة واستدامة هذه البيئة وتعزيز المسئولية المجتمعية جاء معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بكلية العلوم لدعم أبحاث طالبات الكلية وأبرز جهودهم وافكارهم الابداعية حيث أتاح المعرض الفرصة للطالبات لعرض مشاريعهم وباكورة أعمالهم البحثية على نخبة من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وعلى زميلاتهن الطالبات مما حقق نقل المعرفة و تبادل الخبرات ومما زاد من أهمية المعرض حضور جهات العمل المختلفة ذات الصلة بتخصصات البرامج بالكلية والتي أبدت الأعجاب الشديد بمشاريع الطالبات وكانت منطلقا لفتح باب التعاون المشترك ما بين الكلية وبين تلك الجهات وكان من أبرز جهات العمل التي حضرت المعرض مركز الأبحاث والثروة السمكية في القطيف ، أمانة المنطقة الشرقية ، مركز طب الأسرة والمجتمع قسم الأشعة بالجامعة ، و مركز الفحص الشامل بالدمام رئيسة قسم المختبر ومديرة شؤون التدريب ، و غرفة الشرقية ، و مركز أبحاث الثروة السمكية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>