مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

(بيتش هاوس) يستقبل (أبناء البر) في إفطار جماعي.. بعد تجارب مثيرة مع (رويال جولد ونج تيم) للدراجات النارية

(بيتش هاوس) يستقبل (أبناء البر) في إفطار جماعي.. بعد تجارب مثيرة مع (رويال جولد ونج تيم) للدراجات النارية
https://www.alshaamal.com/?p=211534
تم النشر في: 28 مارس، 2023 7:51 م                                    
21279
0
جدة
عبد القادر رضوان
جدة

انطلاقاً من الحرص على تفعيل العمل الاجتماعي، استقبل مطعم (بيتش هاوس) عدداً من أيتام دار الشربتلي التابعة لجمعية البر بجدة وعدداً من مسؤوليها لتناول طعام الإفطار الرمضاني بحضور قائد وأعضاء فريق
(ROYAL GOLDWING TEAM) للدراجات النارية.
وجاءت هذه المبادرة تجسيداً لحرص مالك المطعم الأستاذ حسين تركي القوفي وإدارته على الاضطلاع بمسؤولياتهم المجتمعية تجاه هذه الفئات بهدف إدخال البهجة الى نفوسهم والمساهمة في دمجهم المجتمعي وإثراء علاقاتهم الإنسانية وتعزيز الألفة والمحبة في ما بينهم، بما يساهم في بناء الشخصية المتزنة لليتيم، وتحفيزه على العطاء المتواصل والتفاعل الإيجابي مع باقي فئات المجتمع، باعتبار هذه الفئات إحدى لبنات المنظومة المجتمعية وركناً أصيلاً من أركان البناء التنموي.
وقد بدأت الفعالية بجولة للأيتام على كورنيش جدة بصحبة فريق الدراجات النارية الذين ساهموا في إضفاء أجواء البهجة الى نفوس الأيتام.
ثم تناول الجميع طعام الإفطار وسط مشاركة جماعية واهتمام خاص من فريق العمل بالمطعم.
تلا ذلك تقديم الدروع وشهادات الشكر لمالك المطعم الأستاذ حسين القوفي ولفريق العمل بالمطعم ولأعضاء فريق الدراجات النارية الذين قدموا شارات الفريق هدية لمسؤولي الجمعية.
وشكر عضو مجلس الإدارة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة، مالك المطعم على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد حجم الاستشعار بهذه الفئات العزيزة على قلوبنا والحرص على إسعادهم بما يترجم أسمى قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، مبيناً أن الأيتام يحظون بكافة أشكال الرعاية في دور الضيافة التابعة للجمعية والتي تشمل الرعاية الاجتماعية والنفسية والتعليمية والصحية والتثقيفية على أيدى متخصصين يعملون في الدُّور، مع الحرص على تمكينهم واحتضان مواهبهم وتنمية قدراتهم ورسم ملامح مستقبلهم من خلال مساعدتهم على إكمال تعليمهم العالي داخلياً أو خارجيا ثم تهيئة فرص العمل لهم بالشراكة مع القطاع الخاص.
وتطرق أبو ملحة الى نشاطات الجمعية الأخرى التي تشمل الأسر محدودة الدخل ومرضى الكلى، داعياً الجميع الى زيارة هؤلاء المرضى في مركزي هشام عطار وعبد الكريم بكر الطبي للغسيل الكلوي التابعين للجمعية والاطلاع على مختلف الخدمات المقدمة لهم.
من جهته شكر مستشار إدارة التطوع بالجمعية د. جميل بن علي الشهاوي مالك المطعم والعاملين فيه على تفاعلهم الإيجابي مع هذه المبادرة، مشيداً بمستوى الأداء الذي لمسه الجميع من فريق العمل الذي رسم بتناغمه عنواناً جاذباً للمطعم يحمل دلالات الأدب والأصالة والذوق الرفيع، كما شكر فريق الدراجات النارية على حضورهم بما يجسد حجم الحس الوطني لديهم، والحرص على تعزيز المنظومة الاجتماعية بقيم التكافل والتلاحم والتآخي.
وطرح الدكتور الشهاوي فكرة التوسع في آفاق التعاون مع المطعم من خلال توظيف هؤلاء الأيتام والاستفادة من قدراتهم خاصة وأنهم أثبتوا نجاحهم في كل ما أنيط بهم من أعمال.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>