مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

فريق درب النجاة التطوعي يطلق مبادرة توزيع السلة الرمضانية بالتعاون مع جمعية البر بالحريضة

فريق درب النجاة التطوعي يطلق مبادرة توزيع السلة الرمضانية بالتعاون مع جمعية البر بالحريضة
https://www.alshaamal.com/?p=211548
تم النشر في: 28 مارس، 2023 11:21 م                                    
30712
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

اطلق فريق درب النجاة التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان مبادرة توزيع السلة الرمضانية بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالحريضة مستهدفين الاسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود المستفيدة من خدمات الجمعية .

وفي هذا المنطلق يبرز دور “الفريق” التي نفذ العديد من المبادرات الخاصة بشهر رمضان المبارك والموجهة للأسر المستفيدة ،وأكدت قائدة الفريق انه من منطلق البذل والعطاء لدعم الأسر وتوفير الاحتياجات الاساسية فقد تضافرت الجهود في الإعداد المبكر للسلال الرمضانية ، حيث توزع بناء على الاحتياج والحصر، وتحتوي كل سلة على 12 نوعاً من المواد الغذائية والمتطلبات الأساسية لتموين العائلة بالشكل المطلوب .

وتهدف هذه المُبادرة التي قام بها اعضاء الفريق لتفعيل دور التلاحم المجتمعي و تنمية روح العمل الجماعي وإبراز طاقات الشباب وتعزيز روح المبادرة والتعاون وغرس القيم الاخلاقية” كما نسعى من خلال هذه المبادرة مع الجمعية لجعل العمل التطوعي من القيم الانسانية وتغير مفهوم التطوع لدى مجتمع الشباب ، ويكون ذلك بالتوجيه نحو الأعمال التطوعية التي تدعم الجهود الخيرية والتي لا تكون تابعة لأي جهة إستثمارية بعيداً عن الإستغلال وتوجيههم للعمل التطوعي الصحيح .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>