مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

جمعية العمل التطوعي بحائل تنفذ حملة توزيع وجبات إفطار خفيفة على الصائمين

جمعية العمل التطوعي بحائل تنفذ حملة توزيع وجبات إفطار خفيفة على الصائمين
https://www.alshaamal.com/?p=212001
تم النشر في: 1 أبريل، 2023 2:32 ص                                    
79066
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

نفذت جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع في منطقة حائل “جود”، وبدعم من مؤسسة أريس الوقفية، حملة توزيع وجبات إفطار خفيفة عبارة عن “ماء وتمر ومعمول” للصائمين؛ وذلك عند الإشارات في مدينة حائل.

وبادر الفريق المكلف بتوزيع الوجبات والذي ترأسه عدي الهمزاني، بوضع آلية وخطة للتوزيع وإتاحة الفرصة للمتطوعين للمساهمة في هذا العمل الخيري؛ حيث أشار “الهمزاني” إلى أن الحملة تأتي بالتعاون مع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وتشمل توزع أكثر من ٥٠٠ وجبة يومياً في حائل؛ وذلك بالتعاون مع “جود”.

وعن اختيار الإشارات كمقر لتوزيع الوجبات، أوضح “الهمزاني” أن الحملة تهدف إلى غرس ثقافة وجوب اتباع تعليمات السلامة المرورية وعدم قطع السائق المتأخر عن الإفطار الإشارة للوصول إلى المنزل قبل وقت الأذان؛ لذا تقوم الحملة بإعطائه وجبة مكونة من “ماء وتمر ولبن وفطائر”.

وأكد “الهمزاني” أنه وتقديراً للمتطوع ومشاركته ومساهمته التطوعية سيتم منحه ساعة تطوعية عبر منصة العمل التطوعي الرسمية، شاكراً لـ”مرور حائل” دورهم وتواجدهم أثناء توزيع الوجبات عند الإشارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>