مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

فريق الخير التطوعي بجازان ينفذ وجبات افطار صائم في شهر رمضان المبارك

فريق الخير التطوعي بجازان ينفذ وجبات افطار صائم في شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=214426
تم النشر في: 19 أبريل، 2023 8:41 م                                    
29274
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

نفذ فريق الخير التطوعي والتابع لجمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع بجازان وجبات افطار صائم في شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤هـ .

وقال قائد الفريق مصطفى سهيلي
أن أعضاء الفريق قاموا بتوزيع وجبات إفطار الصائم، ما يقارب450 وجبة ساخنة على المستفيدين و 275 وجبة باردة على المارة والمسافرين وشارك في التوزيع 23متطوعًا ومتطوعة.

وأوضح قائد الفريق مصطفى سهيلي بأن هذه المبادرة تعد من البرامج، التي تحرص جمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع بقيادة الاستاذ خالد العارضي رئيس مجلس ادارة الجمعية والتي تحرص على تنفيذها سنويا في شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من الدورالتطوعي للفريق، الذي يعمل على تعزيز انتماء ومشاركة أفراده في مجتمعهم، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتوفير الفرص لتأدية الخدمات بأنفسهم.

وقال قائد الفريق مصطفى سهيلي أن هذه المبادرة هي امتداد للأعمال الخيرية التطوعية التي تنفذها جمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع بجازان والتي يقوم بها الفريق إدراكاً من الفريق لأهمية المشاركة في خدمة المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>