مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تعليم الشرقية يشرع في تقديم برامج تدريبية مخصصة لقياداته

تعليم الشرقية يشرع في تقديم برامج تدريبية مخصصة لقياداته
https://www.alshaamal.com/?p=215873
تم النشر في: 1 مايو، 2023 2:00 م                                    
21973
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تشرع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارتي التدريب والابتعاث بقطاعيه “البنين والبنات” لإطلاق حزمة من البرامج التدريبية المخصصة لقيادات تعليم المنطقة، والتي تتواكب ومساعي وزارة التعليم لتعزيز الجانب المهني والمعرفي بما ينعكس إيجابًا على تحسين الممارسات التربوية والتعليمية والإدارية لبناء مجتمع معرفي يتواكب والرؤية الطموحة للمملكة 2030. وذلك في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة ” وفقها الله” لإيمانهم التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها.
وفي هذا الصدد أشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إلى شروع تعليم المنطقة غداً لتنفيذ برنامج بعنوان “دور القيادات في نجاح التخطيط الاستراتيجي” والذي يستهدف قيادات الشؤون التعليمية من “مدراء ومديرات مكاتب التعليم”، ويقف على تنفيذه على مدى يومين مستشار التخطيط الدكتور علي الألمعي
وتابع الباحص، كما تشرع الإدارة في تنفيذ برنامج بعنوان PMP والذي يستهدف القيادات التابعة لمكتب مدير عام التعليم إلى جانب قيادات الشؤون المدرسية والخدمات المساندة، ويقف على تنفيذه لمدة يومين من 3-4/11/1444هــ الدكتور محمد طلبة.
كما ألمح المتحدث الرسمي الباحص، إلى توفير حزمة من البرامج التدريبية لشغالي الوظائف التعليمية والإدارية وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية والتي تتنوع مجالاتها بهدف رفع مستوى كفاءة التطوير المهني لديهم واستدامته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>