مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الشعر الشعبي

أسماء المتأهلين الـ200 للمقابلة النهائية لجائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي

أسماء المتأهلين الـ200 للمقابلة النهائية لجائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي
https://www.alshaamal.com/?p=21740
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2018 1:25 م                                    
81199
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حرصا على تعزيز الطابع الثقافي والشعري ونشره خصوصاً لدى جيل الشباب في السعودية ودول الوطن العربي، وسعيا للحفاظ على المخزون التراثي الغني للمنطقة وفي قلبها الخليج العربي؛ قدم نادي الإبل “فرسان القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي”: برنامج المنافسة الشعرية والأدبية والتراثية، الذي ينطلق قريبا على MBC1، في تعاون هو الأول من نوعه في المنطقة.
وسعيا لاختيار نخبة من المواهب الشعرية والأدبية التي تتنافس خلال حلقات البرنامج وعبر مراحله المتلاحقة، انطلقت مؤخرا في 5 مدن وعواصم عربية هي: الرياض، وجدة، وأبوظبي، والكويت، وعمّان.
ووفقا لناصر القحطاني المشرف العام والمتحدث الرسمي للجائزة ناصر القحطاني؛فإن المقابلات النهائية ستكون في مدينة جدة، حيث ستكون فئة المحاورة يوم الإثنين القادم الموافق الـ26 من شهر نوفمبر الجاري، فيما مقابلات فئة الشيلات يوم الثلاثاء، وفئة الشعر النبطي يوم الأربعاء القادم.

وجاءت قائمة اسماء المتأهلين الـ200 للمقابلة النهائية لجائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي، في فروعها المختلفة (فئة النبطي،الشيلات، فئة المحاورة،فئة فئة الشعبي العربي”،على النحو التالي:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>