مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

مدير التعليم بمحافظة المجمعة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1445هـ

مدير التعليم بمحافظة المجمعة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1445هـ
https://www.alshaamal.com/?p=217807
تم النشر في: 17 مايو، 2023 5:29 م                                    
24966
0
المجمعة
صحيفة الشمال
المجمعة

ترأس مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1445هـ، والذي نظمته أمانة إدارة التعليم وسط حضور المساعدين وأعضاء اللجنة من الإدارات والأقسام المعنية بالاستعداد.

وبدأ سعادته “الملحم” بتقديم شكره للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على الدعم والاهتمام المتواصل للمجتمع التعليمي والتربوي مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة، والشكر موصول لمعالي وزير التعليم وقيادات الوزارة على ما يبذلونه من عمل دؤوب لتطوير خارطة المنظومة التعليمية، ولكافة منسوبي ومنسوبات المجتمع التعليمي، وشركاء التعليم باعتبار التعليم مسؤولية الجميع.

وأكدّ سعادته على أهمية التخطيط المُبكر؛ لضمان جاهزية كافة أعمال العام الدراسي الجديد 1445هـ من خلال إعداد الخطط الاستراتيجية والعمل بروح الفريق الواحد وتحويل التحديات إلى إنجازات وبما يحقق بيئة تعليمية وتربوية جاذبة ومحفزة ومفعمة بالحيوية.

عقب ذلك تم استعراض مع اللجان المعنيين أبرز الأعمال فيما يتعلق بالمقررات المدرسية، واحتياج المدارس من المعلمين والمعلمات، والتشكيلات المدرسية، وما يتعلق بالتجهيزات المدرسية، ووسائل الأمن والسلامة والحراس وآلية دعم الحراسات الأمنية للمدارس، والوسائل التعليمية، ومعامل الحاسب الآلي والمختبرات، بالإضافة إلى المباني والصيانة والتي تشمل مشاريع الصيانة ومدى الجاهزية.

وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة عدداً من التوصيات والمقترحات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>