مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

متطوعو جامعة الملك خالد وجمعية البر ووقف الوالدين ينفذون مبادرة تشجير في أبها بالتعاون مع كهرباء عسير

متطوعو جامعة الملك خالد وجمعية البر ووقف الوالدين ينفذون مبادرة تشجير في أبها بالتعاون مع كهرباء عسير
https://www.alshaamal.com/?p=218583
تم النشر في: 25 مايو، 2023 9:53 ص                                    
56210
0
جدة
عبد القادر رضوان
جدة

بدأ متطوعو كلية الهندسة بجامعة الملك خالد بأبها وجمعية البر بجدة ووقف الوالدين (فريق بنات الغيم) تنفيذ مبادرة لتشجير 400 شتلة من شجر المورينجا بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء بعسير ومزرعة خالد المازني، وبالشراكة مع أمانة عسير، حيث تمثل هذه المبادرة جزءاً من المبادرة السابقة مع الأمانة لغرس 10000 شتلة في أنحاء متفرقة من عسير.
وجاء تنفيذ هذه المبادرة ليجسد الحرص على تنمية وتطوير البيئة المحلية والمجتمعية من خلال التواصل بين مختلف القطاعات بما يحقق الأهداف المشتركة في دعم العمل الاجتماعي الذي يترك أثره المستدام ضمن منظومة العمل التكاملي والتعاون المشترك الذي يحقق جودة الحياة وفق رؤية 2030.
وقال أ. محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة، أمين عام وقف الوالدين: إن هذه المبادرة تجسد حجم الاهتمام بالعمل الاجتماعي التنموي، وتأتي تفاعلاً مع المبادرة الخضراء التي تستهدف الحفاظ على النظم البيئية وتقليل الانبعاثات الكربونية وزيادة الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة وصولاً الى تحقيق جودة الحياة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وشكر أبو ملحة المتطوعين والمتطوعات المشاركين في المبادرة على جهودهم المجتمعية التي تجسد حسهم الوطني، مؤكداً أن دعم العمل التطوعي هو محور أساسي في مستهدفات الجمعية والوقف حيث الحرص المستمر على تقديم مبادرات تخدم المجتمع وتعزز ثقافة العمل التطوعي بين أفراده.
ودعا كافة القطاعات لدعم العمل الاجتماعي الذي يمثل عنواناً حضارياً للتنمية ويترجم حجم الاستشعار بالمسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>