مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

بلدية الشملي تجتمع برابطة الشملي البيئية

بلدية الشملي تجتمع برابطة الشملي البيئية
https://www.alshaamal.com/?p=218586
تم النشر في: 25 مايو، 2023 11:48 ص                                    
45333
0
الشملي
صحيفة الشمال الإلكترونية
الشملي

عقد يوم الأربعاء الموافق ٤ / ١١ / ١٤٤٤ في مقر الإجتماعات ببلدية محافظة الشملي الإجتماع الأول برئاسة سعادة رئيس بلدية محافظة الشملي المهندس موسى عقيل اللويش مع رئيس وأعضاء رابطة الشملي البيئية بتنسيق من قسم المشاركة المجتمعية لبحث أوجه وسبل التعاون المشترك بين الجانبين في إطارها البيئي والبلدي .
حيث تم وضع البنود وإدراجها في قائمة العمل المزمع القيام بها في أماكن مختلفه ومعنية في محافظة الشملي وكذلك بحث الخطط المستقبلية والمبادرات التنموية القادمة لمحاربة التشوهات البصرية وإضفاء اللمسات الخضراء بالتشجير في أماكن متباينة في المحافظة ترسيخا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ وتمثلا لمبادرة السعودية الخضراء .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الشملي المهندس موسى أن هذا الإجتماع هو لمصلحة المحافظة العامة وتقديم كل مامن شأنه الإرتقاء بالمشهد الحضري لمحافظة الشملي بتقديم الخدمات المختلفة من قِبل الطرفين في إطار منظم ومتناسق ومخطط له مسبقا .
من جهته تقدم رئيس رابطة الشملي الأستاذ عبدالله المسعد بالشكر والإمتنان لبلدية الشملي ممثلة بالرئيس موسى اللويش على الإهتمام والمحافظة على البيئة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>