مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
صحة ولياقة

” رحلة أمل ” تحذر من استقاء أي معلومات عن ” الحمل والإنجاب” من غير المصادر الطبية الموثوقة

” رحلة أمل ” تحذر من استقاء أي معلومات عن ” الحمل والإنجاب” من غير المصادر الطبية الموثوقة
https://www.alshaamal.com/?p=218799
تم النشر في: 27 مايو، 2023 5:08 م                                    
38836
0
الاحساء
زهير الغزال
الاحساء

حذرت حملة ” رحلة أمل” التي أختتمت فعالياتها في ” رد سي مول ” مساء أمس الجمعة 26 مايو 2023 ، أفراد المجتمع من استقاء أي معلومات عن ” الحمل والإنجاب” من غير المصادر الطبية الموثوقة ، وتجنب الخوض في أي تجارب عشبية يتداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة فرص الحمل أو مواجهة ضعف التبويض والحيامن ، بجانب أمور عديدة متعلقة عن حبوب التنشيط و المساعدة على الحمل والصحة الإنجابية.
وقال المشرف على الحملة استشاري العقم وأطفال الأنابيب وجراحات المناظير النسائية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، الدكتور نبيل بن محمد براشا، إن الحملة التي أختتمت فعالياتها مساء أمس الجمعة شهدت تفاعلاً كبيراً وحضورًا مميزاً من الزوار وأهالي جميع المناطق السعودية .
وأكد أن الحملة وعلى مدى 9 أيام استضافت نخبة من الأطباء والطبيبات للرد مباشرة لزوار الحملة عن أي استفسارات متعلقة عن علاج العقم وأطفال الأنابيب والتلقيح المجهري ، واستشارات الذكورة
وتأخر الحمل وغيرها من الأسئلة المختلفة .
يشار إلى أن الحملة أطلقتها جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بجدة تحت إشراف مدينة الملك عبدالعزيز الطبية مستشفى الحرس الوطني وتنظيم جمعية إنجاب الصحية ورعاية مستشفى آية التخصصي كشريك استراتيجي .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>