مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
مناسبات

نظير خدمة وطنه وقبيلته.. استعدادات مكثفة لحفل تكريم الإعلامي «صالح المظيبري».. والكشف عن موعد ومكان إقامته

نظير خدمة وطنه وقبيلته.. استعدادات مكثفة لحفل تكريم الإعلامي «صالح المظيبري».. والكشف عن موعد ومكان إقامته
https://www.alshaamal.com/?p=221588
تم النشر في: 16 يونيو، 2023 1:11 ص                                    
160965
0
بريدة
فريق التحرير
بريدة

بدأت الجهة المنظمة لحفل تكريم الإعلامي «صالح سليمان المظيبري الرشيدي»، تشكيل اللجان المختصة من إعلاميين وشعراء ومشرفين لإنجاح حفل التكريم.

ويأتي ذلك من أجل إقامة الحفل المرتقب، مساء الجمعة الموافق 17-1-1445 هـ، بقصر الفلاح في ضليع رشيد في أبانات بمنطقة القصيم.

 

وسيتم تكريم «المظيبري» نظير جهوده ومسيرته الإعلامية والتي خدم من خلالها وطنه وقبيلته في المحافل الخاصة والعامة والمناسبات والمهرجانات الوطنية.

ويعتبر «المظيبري» أحد الإعلاميين أصحاب الدور الفعال في المجتمع والساحات الإعلامية من خلال الصحف الإلكترونية والقنوات الفضائية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن قبيل تكريم الكفاءات المتميزة ، قررت قبيلة بني رشيد عامة والمضابرة خاصة، إقامة حفل تكريم ودعم يليق بمكانة ومسيرة صالح المظيبري.

 

وعبر الإعلامي “المظيبري”، عبر صحيفة الشمال الإلكترونية عن خالص شكره وتقديره لقبيلة بني رشيد، على هذا التكريم وهو غير مستغرب من أهل الكرم والجود، والذي يعتبر حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة الوطن والقبيلة.

 

ومن جانبها، تتمنى صحيفة الشمال، للجان المنظمة كل التوفيق وللاستاذ صالح سليمان المظيبري، متابعة مسيرته الاعلامية المتميزة، وبإذن الله تكون الشمال حاضرة لتغطية الفعالية ومواكبة التجهيزات لحفل التكريم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>