مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

الجوازات تحذر من مخالفة عقوبتها السجن 6 أشهر وغرامة 50 ألف ريال

الجوازات تحذر من مخالفة عقوبتها السجن 6 أشهر وغرامة 50 ألف ريال
https://www.alshaamal.com/?p=221768
تم النشر في: 17 يونيو، 2023 8:15 م                                    
34821
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

أكدت المديرية العامة للجوازات أن من يضبط وهو ينقل أشخاصًا دون تصريح حج من مخالفي أنظمة وتعليمات الحج يعاقب بالسجن لمدة تصل 6 أشهر، وغرامة تصل إلى 50 ألف ريال عن كل مخالف يتم نقله.

وكان مدير عام الجوازات الفريق سليمان اليحيى، قد تفقد سير العمل في جوازات منفذ البطحاء بالمنطقة الشرقية، ضمن جهود المديرية لخدمة حجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم حتى مغادرتهم عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية.

وتمارس “الجوازات” أعمالها ضمن القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، في مراكز مداخل العاصمة المقدسة الأربعة؛ الشميسي، والكر، والتنعيم، والبهيتة”.

وشددت الجوازات على أن عقوبة الناقل ستتضمن المطالبة بمصادرة وسيلة النقل البرية بحكم قضائي، إن كانت مملوكة للناقل، أو المتواطئ، أو المساهم، وترحيل الناقل المخالف إن كان وافدًا بعد تنفيذ العقوبة، ويمنع من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا.

وتتولى اللجان الموسمية بمراكز مداخل العاصمة المقدسة استقبال الحالات المحولة من جهات الضبط الميداني من المخالفين ناقلي الأشخاص دون تصريح حج، وعرضهم على اللجنة، والنظر في المخالفات، وإصدار القرارات الإدارية والعقوبات بحقهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>