مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

“لا يجوز المهايطة فالبحث الجنائي في انتظارك” .. بالفيديو : قانوني يحذر من رفع علم القبيلة في الاحتفالات العامة ويكشف عن عقوبته!!

“لا يجوز المهايطة فالبحث الجنائي في انتظارك” .. بالفيديو : قانوني يحذر من رفع علم القبيلة في الاحتفالات العامة ويكشف عن عقوبته!!
https://www.alshaamal.com/?p=222354
تم النشر في: 21 يونيو، 2023 8:29 م                                    
58984
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

كشف المحامي “زياد الشعلان” من خلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” أن رفع علم القبيلة في الاحتفالات العامة يُعتبر جريمة كبيرة، ولا يجوز المهايطة وترفع علم قبيلتك في  محفل  أو  مزاين  الإبل  أو  غريرها   من  المحافل  “.

وأضاف الشعلان: أنه قد يأتي استدعاء من البحث الجنائي لمن يرفع علم القبيلة ويتم وضعه في السجن، موضحاً أن جميعنا يريد أن يظهر مشاعرنا الطيبة بأي حفل يحضره ويتفاعل مع الحفل، ولكن الشئ الممنوع يجب الابتعاد عنه.

وأكد الشعلان أن هناك لدينا علم وهو علم الدولة ولا يجوز أن يُرفع غير علم الدولة، وكثير من الأشخاص حضروا مناسبات وطنية ومناسبات اجتماعية مثل الإبل أو غيرها وإلى الأن موجودين داخل السجن بسبب  رفع  علم  القبائل

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>