مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

سفراء السلام بالجوف تشارك في فعالية شاركنا فرحة النجاح

سفراء السلام بالجوف تشارك في فعالية شاركنا فرحة النجاح
https://www.alshaamal.com/?p=222854
تم النشر في: 25 يونيو، 2023 10:42 م                                    
37084
0
الجوف
فواز الرويلي
الجوف

شاركت جمعية سفراء السلام لذوي الإعاقة بمنطقة الجوف، بجناح خاص ضمن فعاليات البرنامج الذي نفذه نادي (برايل فآين آرت)للفنون التشكيلية؛ “شاركنا فرحة النجاح” في منتزه الدراجة بسكاكا .
وقد أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أكرم بن خليل العيد بأن الهدف من مشاركة الجمعية هو تأصيل لأهداف الجمعية ونشر لرسالتها وقيمها في أوساط المجتمع وتعريفهم بدورها المجتمعي والمؤسسي، والتعريف بحقوق ذوي الإعاقة، منوهًا بأن سفراء السلام هي جمعية خيرية رسمية، تُعنى برعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقديم كافة المساعدات المادية والمعنوية لهم .
وأكّد العيد بأن الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من 3000 مستفيد، من خلال الدعم اللوجستي للمستفيد بمراجعة الإدارات ذات العلاقة، بالإضافة إلى النقل المجاني، والمساهمة في تقديم الخدمات العلاجية والتدريبية، وتوفير الأجهزة والأدوات الطبية.
كما أوضح العيد بأن الجمعية وضمن أهدافها المنشودة وخططها المدروسة تسعى إلى بناء علاقات وشراكات مجتمعية فاعلة مع جميع الجهات المعنية، ورعاية ذوي الإعاقة وأسرهم وكفالتهم ماديًا ومعنويًا.
ودعا العيد المواطنين إلى زيارة الجمعية والتعرّف على خدماتها عن قرب وتلمس احتياجات المستفيدين، لتقديم المزيد من الخدمات ومزيد من المستفيدين .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>