مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الشعر الشعبي

شاركوا في المحافل الوطنية والإجتماعية الخاصة والعامة

“حميد بن رابح بن مصلاب” يعلن عن إهداء عدد من الإعلاميين شيلة .. و “بيرق الإعلام” بن مرشد يوجه الشكر على هذا الدعم المعنوى

“حميد بن رابح بن مصلاب” يعلن عن إهداء عدد من الإعلاميين شيلة .. و “بيرق الإعلام” بن مرشد يوجه الشكر على هذا الدعم المعنوى
https://www.alshaamal.com/?p=225190
تم النشر في: 17 يوليو، 2023 3:45 ص                                    
128480
0
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

الإعلام هو المؤسسة أو الجهة التي تقوم بإنتاج أو إدارة أو صياغة المعلومات والأخبار التي يتم تقديمها كحقائق.

وهذه الأنشطة التي تتولاها المؤسسة الإعلامية تكون خاضعة لنظام سياسي معين، هذا النظام يوظف الإعلام لخدمته وترسيخ دعائمه، والإعلام تاريخيا مر بثلاث مراحل هي كالتالي: الإعلام القديم، ثم الإعلام التقليدي المعاصر، وأخيراً الإعلام الأكثر حداثة وهو الإعلام التكنولوجي.

ويحتوي الإعلام الحديث على عدة مواقع مثل صحف الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

ومن باب التشجيع والدعم المعنوي وكذلك المادي، قام الاستاذ “حميد بن رابح بن مصلاب مدير مكتب صاحب السمو الأمير مشعل بن محمد آل سعود ، في إهداء شيلة لعدد من الإعلاميين البارزين في سماء الإعلام.

وذلك من خلال مشاركتهم في المحافل الوطنية والاجتماعية الخاصة والعامة عبر الصحف الإلكترونية وكذلك وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

وقد أشار الإعلامي والملقب بـ”بيرق الإعلام” عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي عن خالص الاعتذار والشكر أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه الإعلاميين على هذا الدعم المعنوي من الأستاذ بن مصلاب وكذلك شاعرها المخضرم في صياغة بيوت الشيلة الشاعر “حميد بن سليمان بن رقيب” وكذلك المنشد صاحب الحنجرة الذهبية “الأدهم القعبوبي”.

وأردف بيرق الإعلام “عبدالرحمن بن مرشد” قائلاً لقد أصبحت من أحد الزملاء الثلاثة في ركائز الشيلة وهم “محمد المشعلي” الملقب بصقر الإعلام وكذلك سيف الإعلام “غانم لويفي”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>