مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

البدء في اصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة

البدء في اصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة
https://www.alshaamal.com/?p=225385
تم النشر في: 19 يوليو، 2023 5:40 م                                    
14746
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أعلنت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة عن بدء استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تأجير منازلهم إعتباراً من 1/1/1445هـ ، ودعت اللجنة كافة اصحاب الدور المعدة لاسكان الحجاج إلى سرعة مراجعة المكاتب الهندسية المعتمدة لإنهاء إجراءات إصدار التصاريح الخاصة بمنازلهم .
وأوضحت أمانة العاصمه المقدسه إلى أن استقبال الطلبات سيستمر حتى نهاية شهر رجب 1445هـ في حين سيكون اصدار التصاريح حتى نهاية شهر شعبان 1445هـ .
يذكر أن هناك عدد من المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمدة من الأمانة والدفاع المدني ، والمخولة بإجراء الكشف على المساكن للتحقق من توفر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها ومنحها شهادة بذلك ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة .
هذا وقد أهابت أمانة العاصمة المقدسة بجميع أصحاب المباني الذين يرغبون في تأجيرها بتطبيق كافة الإشتراطات واستيفاء جميع عناصر السلامة والأمان المطلوب توفيرها وفقاً للائحة الإشتراطات الإنشائية واشتراطات السلامة ، مع ضرورة الالتزام بمراعاة ما أشير إليه ، والمسارعة بتقديم طلباتهم عبر المكاتب الهندسية في أوقات مبكرة كسباً للوقت وتفادياً للتأخير والازدحام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>