مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الخريف يلتقي أعضاء «نبوغ لتنمية المواهب» وفريق «مسعفون بلا حدود التطوعي» في محافظة القطيف

الخريف يلتقي أعضاء «نبوغ لتنمية المواهب» وفريق «مسعفون بلا حدود التطوعي» في محافظة القطيف
https://www.alshaamal.com/?p=225988
تم النشر في: 24 يوليو، 2023 6:34 م                                    
19053
0
القطيف
مريم البراهيم
القطيف

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، مؤخرًا، في مقر المحافظة، رئيس مجلس إدارة جمعية نبوغ لتنمية المواهب في القطيف نوح بن حسين آل مرار، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة بركات بن عبدالله الصلبوخ وعدد من منسوبي الجمعية.
واستمع الخريف لشرح قدمه آل مرار عن خطط ومهام الجمعية في تنمية قدرات الأفراد من كلا الجنسين وصقل مواهبهم، وأهدافها المستلهمة من برنامج ولي العهد الأمين -حفظه الله- لتنمية قدرات الأفراد السعوديين بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانب آخر، التقى محافظ القطيف، في مقر المحافظة، اليوم، رئيس فريق مسعفون بلا حدود التطوعي بالمحافظة التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية حسين بن علي الفتيل، وعددًا من أعضاء الفريق.
وتلقى الخريف خلال اللقاء شرحًا عن أبرز المشاركات والأنشطة التي قدمها الفريق، في رفع ثقافة الإسعافات الأولية والسلامة بين المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن الغالي، والتي تضاف للجهود الكبيرة والمستمرة التي تقوم بها الجهات الحكومية في هذا الشأن، إلى جانب خطط وأهداف وطموحات الفريق المستقبلية.
وأشاد المحافظ بالظاهرة الاجتماعية والحضارية لثقافة العمل التطوعي التي يتحلى بها المواطن السعودي، داعيًا لبذل كل ما يسهم في تحقيق أهداف رؤية الوطن والقيادة الرشيدة في العمل التطوّعي وهي الوصول إلى مليون متطوّع في عام 2030، مؤكدًا أن المحافظة ستساهم في تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة بما يتوافق مع الأنظمة وفق تطلعات القيادة الرشيدة -أيّدها الله-، والتوجيهات الحثيثة لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه -حفظهما الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>