مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

مديرة إدارة الجمعيات للقطاع غير الربحي بأمانة الأحساء في زيارة لجمعية جواثا لتطوير الأحياء بمدينة جواثا..

مديرة إدارة الجمعيات للقطاع غير الربحي بأمانة الأحساء في زيارة لجمعية جواثا لتطوير الأحياء بمدينة جواثا..
https://www.alshaamal.com/?p=226224
تم النشر في: 26 يوليو، 2023 12:11 ص                                    
44676
0
الأحساء
زهير الغزال
الأحساء

إستقبل رئيس جمعية جواثا لتطوير الأحياء بمحافظة الأحساء الأستاذ سعود بن راشد العبود وأعضاء مجلس الإدارة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 1/1445هـ مديرة الجمعيات للقطاع غير الربحي بأمانة الأحساء الأستاذة فاطمة بنت عثمان الملا ، وبحضور عمدة مدينة الكلابية الأستاذ خليفة بن عيسى الزريق ..حيث قامت بجولة على مرافق الجمعية .
وبدأ اللقاء بكلمة من رئيس الجمعية الأستاذ سعود العبود مرحبا فيها بالأستاذة فاطمة الملا ، وأعطى نبذة عن جمعية جواثا لتطوير الأحياء والتي تشمل خدماتها كل من : الكلابية – الحليلة – حي جواثا – جوهرة الرفاع – إسكان الكلابية – حي الرفاع – صناعية جواثا- حي البستان 1/2- حي الدوحة .. والحمد لله فقد تم تسجيل جمعية جواثا لتطوير الأحياء في المركز الوطني للقطاع غير الربحي ..
وقال بأن جمعية جواثا لتطوير الأحياء في مدينة الكلابية وتطمح الجمعية في بناء أواصر التعاون بين الجهات ورجال الأعمال الذين لهم أدوار إيجابية ملموسة في توفي الدعم المادي والمعنوي من اجل المشاركة في تطوير الاحياء من اجل تحسين جودة الحياة فيها .
ثم تحدث الأستاذ لافي المرفوعي عضو مجلس الإدارة من خلال العرض المرئي وأعطى تعريفا شاملا عن الجمعية تحدث عن فكرة تأسيس الجمعية :وهو السعي في خدمة الأحياء وتطويرها في نطاق جواثا الجغرافي والتي تهدف إلى الرقي بالمستويات الخدمية للأحياء في مدينة جواثا .
– ورؤيتها هو :التميز في إيجاد وتعزيز أحياء نموذجية ذات خدمات متكاملة مستدامة.
– ثم تحدث عن رسالة الجمعية: وهو تحسين جودة الحياة من خلال تقديم خدمات نموذجية للحي بأساليب عصرية إبداعية .
– ثم تحدث عن قيم الجمعية ومنها : الإبداع – الأمانة – المسئولية – الإنجاز – التواصل – والمبادرة – والتميز – الإتقان – العمل بروح الفريق الواحد .

– بعدها تحدث عن أهداف الجمعية العامة والأهداف الخاصة والفرعية ، ثم تحدث عن الأنشطة التي سوف تقدمها جمعية جواثا لتطوير الأحياء ومنها : الحملات التوعوية – وتطوير المجال – وتقديم برامج متخصصة – وعقد الشراكات مع الجهات المعنية – وتقديم ورش العمل والدورات التدريبية من خلال الشراكة مع بيوت الخبرة من الشركات .

– بعدها تفضلت الأستاذ فاطمة الملا مديرة الجمعيات بأمانة الأحساء بالشكر والتقدير على حسن الإستقبال وكرم الضيافة والشرح الوافي من رئيس الجمعية ومن أعضائها عن الخدمات التي سوف تقدمها جمعية جواثا لتطوير الأحياء بمدينة جواثا من أجل تحقيق جودة الحياة في هذه الأحياء تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م .

وفي ختام الزيارة تفضلت الأستاذة فاطمة الملا بكلمة حيث قالت : سعدت اليوم بوجودي في جمعية جواثا لتطوير الأحياء مع أخواني أعضاء الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة – وجمعية جواثا حملت إسم تاريخي نعتز به كأحسائيين ، كذلك سعدت بوجودي والإطلاع على الأهداف وما تم إنجازه من إنجازات عظيمة ، وانجزت الجمعية العديد من الإنجازات خلال فترة وجيزة ، ونطمح لوجود العديد من المبادرات المجتمعية بمساهمة من افراد المجتمع في النطاق الجغرافي للجمعية .
كما تحدث رئيس جمعية جواثا لتطوير الأحياء الأستاذ سعود بن راشد العبود بقوله : اشكر كل من حضر هذا اللقاء واشكر الإعلاميين على حضورهم وهو دعم لنا ، وشكرا لمديرة إدارة الجمعيات بأمانة الأحساء الأستاذة فاطمة الملا ..
كما تحدث الأستاذ لافي المرفوعي عن اهداف الجمعية تطوير الاحياء وخدمة المجتمع ، ومتابعة المرافق العامة ، وتحسين التشوه البصري ، ونطاقها الجغرافي تخدم نطاق جواثا كاملا .. والخدمات التي تقدمها تحسين الشوارع والارصفة والحدائق وإنشاء حدائق جديدة والمسطحات الخضراء بالإضافة إلى المطالبات الاخرة مع الجهات الأخرى .
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>