مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

بالتعاون مع جمعية سند الخيرية

أطفال مرضى بالسرطان يتحولون لطهاة في أكاديمية زادك

أطفال مرضى بالسرطان يتحولون لطهاة في أكاديمية زادك
https://www.alshaamal.com/?p=226858
تم النشر في: 30 يوليو، 2023 7:17 م                                    
41099
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

شارك عدد من الأطفال المرضى بالسرطان في برنامج الطهي الذي نظمته ⁧ الأكاديمية السعودية لفن الطهي “زادك” بالتعاون مع جمعية سند الخيرية ، في يوم ترفيهي يهدف لدعمهم معنويا حتى يستطيعوا تجاوز المرض ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين الجهتين .
والتقى الأطفال بعدد من مدربي الأكاديمية للتعرف على فنون الطهي المختلفة وكيفية إعداد الأطعمة ، كما استمتع الأطفال بإعداد وتحضير أطباق منوعة مع طهاة الأكاديمية في أجواء ممتعة .

وأكدت عميدة أكاديمية زادك الأستاذه أماني الابراهيم حرص الأكاديمية على تفعيل المسؤولية الاجتماعية من خلال خلق مبادرات وبرامج ومشاريع تنموية تنعكس إيجابيا على دعم الفرد والمجتمع ، إلى جانب عقد الشراكات مع مختلف الجهات بالقطاعين الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي من أجل نشر رسالة الأكاديمية انطلاقا من دورها في دعم فنون الطهي السعودي والعالمي وتمكين الشباب ودعم قطاع الثقافة والسياحة ضمن رؤية المملكة 2030 .

وأوضحت أماني الابراهيم أن الأكاديمية اطلقت هذه المبادرة الترفيهية الخيرية مستهدفة الأطفال المرضى بالسرطان بالتعاون مع جمعية سند الخيرية بهدف دعمهم نفسيا والتخفيف من معاناتهم واشعارهم أن عامة المجتمع يقفون معهم لتجاوز هذا المرض ، مشيرة إلى استمرار تلك المبادرات مستقبلا في إطار أحد أهم الأدوار التي تسعى الأكاديمية لتحقيقها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>