مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار العلمية

العلم الوطني السعودي يرتفع خفاقاً في سماء كوريا الجنوبية

العلم الوطني السعودي يرتفع خفاقاً في سماء كوريا الجنوبية
https://www.alshaamal.com/?p=227825
تم النشر في: 5 أغسطس، 2023 6:41 ص                                    
23652
0
سايمانغوم
مبارك الدوسري
سايمانغوم

رغم كبر حجم مساحة الأرض التي يٌقام عليها حالياً المخيم الكشفي العالمي الخامس والعشرون في سايمانغوم على البحر الغربي شمال جولا في كوريا الجنوبية والذي تبلغ مساحته 8.84 كيلومتر مربع؛ إلا أنك تكاد لا تلتفت يمنة أو يسرة إلا ويلفت نظرك تواجد العلم الوطني السعودي يُرفرف في كل إرجاء المخيم بدلالاته العظيمة التي تشير إلى التوحيد والعدل والقوة والنماء والرخاء.
ويأتي ذلك تتويجاً لاهتمام الوفد الكشفي السعودي المُشارك بالمخيم برفع العلم الوطني في أكثر من مكان بالمخيم، حيث رفعه فريق الخدمة السعودي الدولي ist في مقر تخييمهم على ارتفاع يصل الى 12 متراً، كما رفع على سارية بارتفاع سبعة أمتار بجوار بيت الشعر العربي الذي اقامته الجمعية ضمن مناشطها ويتوسط بيت الشعر علم وطني آخر، كما تزينت بوابة فريق الكشافة 14 – 17 سنة بعلم آخر؛ والأمر كذلك في معسكر فتيات الكشافة ، وعلم مماثل في قرية التنمية العالمية (GDV) ، وشهد حفل الافتتاح رفع العلم الوطني بين الجماهير الغفيرة بالإضافة الى طابور العرض؛ خلال حفل الافتتاح يوم الاربعاء الماضي بحضور رئيس كوريا الجنوبية بون سوك بول.
كما يلفت الأنظار أكثر حرص أفراد الوفد الكشفي السعودي من الكشافة وفتيات الكشافة والجوالة والقادة والقائدات المشاركين على أداء تحية العلم الوطني صباح كل يوم غير آبهين بحرارة الشمس التي تتعرض لها كوريا الجنوبية هذه الأيام.
وفي هذا الجانب أكد عضو الوفد السعودي القائد الكشفي خالد البحر، أن الوطن منحهم الكثير، والوقوف لدقائق بسيطة لتحية العلم الوطني تحت الشمس لا يشعرون بحرارتها بل يشعرون بحرارة الحب للوطن وعمل كل شيء من اجله ورفعته.
فيما أشار الجوال عبدالله الأبوي إلى أن العلم رمزاً للوطن، وانهم قبل أن يتقلدوا المنديل الكشفي لحظة انضمامهم للكشافة ألقوا وعداً عاهدوا الله فيه ببذل كل جهدهم فيما يجب عليهم نحو المليك والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>