مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

برنامج الشيخ حسين بن مشيط يستكمل برامجه بدورة (TOT)

برنامج الشيخ حسين بن مشيط يستكمل برامجه بدورة (TOT)
https://www.alshaamal.com/?p=228443
تم النشر في: 10 أغسطس، 2023 5:11 م                                    
42121
0
أبها
إبراهيم النعمي
أبها

بالشراكة مع معهد سواعد المستقبل للتدريب، وفريق مبادرون عسير استكمل برنامج الشيخ حسين بن سعيد بن مشيط (رحمه الله) برامجه المجتمعية بدورة تدريب المدربين (TOT) المجانية، والمعتمدة من المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني للمدرب الدكتور علي عبد الله مرزرق، مدير مركز البحوث والدراسات الاجتماعية بجامعة الملك خالد، حضرها (30) متدرب ومتدربة في قاعة (جادة 30) بمحافظة خميس مشيط. واشتملت الدورة على عدة محاور؛ منها: طرق التعامل الأمثل مع المتدربين، وفن الإلقاء، والاحتياج التدريبي، واختيار المدرب الفعال، وتنظيم التدريب، وغيرها من المهارات التدريبية.

وذكر شيخ شمل شهران الأستاذ سعيد بن حسين بن مشيط أن برنامج والده رحمه الله يهدف إلى تفعيل حزمة من البرامج التي تخدم المجتمع، وتسعى لتأهيل شباب وشابات محافظة خميس مشيط لسوق العمل، وصقل مواهبهم، مقدماً شكره في ختام كلمته لمعهد سواعد المستقبل لتنفيذ هذه الدورة وغيرها من الدورات السابقة، ولمالكه ومديره الأستاذ محمد الشهراني وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، كما قدم شكره لفريق مبادرون عسير، وللمدرب الدكتور علي مرزوق على تقديمه لهذه الدورة بتميز.
من جانبه ذكر مالك ومدير معهد سواعد المستقبل للتدريب الأستاذ محمد بن عبد الله الشهراني أن المعهد يحرص على تقديم خدمات مجتمعية، وتنفيذ المعهد لهذه الدورة (المجانية) جاء من هذا المنطلق، مقدماً شكره لشيخ شمل شهران، وللمدرب، ولفريق مبادرون عسير على حسن الإعداد والتنظيم لهذه الدورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>