مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

تحت شعار “كبيرنا عزيز” .. مركز الشامل للذكور بالدمام يُشارك في حملة حقوق كبار السن التوعوية

تحت شعار “كبيرنا عزيز” .. مركز الشامل للذكور بالدمام يُشارك في حملة حقوق كبار السن التوعوية
https://www.alshaamal.com/?p=229025
تم النشر في: 14 أغسطس، 2023 11:24 م                                    
28470
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تحت شعار كبيرنا عزيز مركز الشامل للذكور بالدمام يشارك بحملة حقوق كبار السن التوعوية اليوم الاثنين الموافق 14اغسطس 2023 م والتي اطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بدء من يوم الخميس 10اغسطس 2023 م .

 

وتمثل في قسم البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والذي تضمن زيارة ابنائنا من ذوي الاعاقة لدار المسنين بالدمام برعاية مدير المركز الاستاذ محمد بن عبدالله الزهراني والاستاذ / نائب مدير المركز الاستاذ محمد بن هادي بالحارث وبالتعاون مع مدير دار الرعاية الاستاذ / راضي العنزي ومنسوبي دار الرعاية .

 

ويسعى المركز من خلال هذه الحملة الى تعزيز تقدير كبار السن وتوعية المجتمع بأدوارهم الحيوية إضافة إلى تقديم الرعاية المناسبة لهم وتشجيع على تعزيز ثقافة الاحترام والرعاية المستدامة لهذه الفئة العمرية المهمة وتمثل تفعيل المركز للحملة من خلال عرض مواد اعلامية توعوية بحقوق هذه الفئة العزيزة على قلوبنا في الشاشة الالكترونية للمدخل الرئيسي بالمركز.

وشارك أبنائنا تقديم الورود تعبيرا عن الفرحة والحب لأبائنا الغاليين.

 

من جانبه : تقدم مدير المركز الاستاذ محمد بن عبدالله الزهراني بخالص الشكر والتقدير لدار الرعاية الاجتماعية بالدمام ومنسوبيها سائلاً المولى عز وجل دوام التوفيق والسداد.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>