مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

شارك فيه جميع الجهات الحكومية من القطاعات التعليمية والصحية والأمنية

وكيل محافظة بيش يدشن قافلة طيف عزيز والمعرض المصاحب للبرنامج

وكيل محافظة بيش يدشن قافلة طيف عزيز والمعرض المصاحب للبرنامج
https://www.alshaamal.com/?p=229292
تم النشر في: 17 أغسطس، 2023 4:02 ص                                    
20586
0
بيش
إبراهيم النعمي
بيش

قام وكيل محافظة بيش الاستاذ سلطان بن عبدالله حمدي مساء يوم امس الاربعاء بتدشين قافلة طيف عزيز والمعرض المصاحب للبرنامج الذي شارك فيه جميع الجهات الحكومية من القطاعات التعليمية والصحية والاجتماعية والخدمية والأمنية والجمعيات الأهلية بمحافظة بيش.

وكذلك الفرق الفنية والثقافية والحرفية والفرق التطوعية، بعد ذلك انتقل الى الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة حيث بدأ بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم أنشودة ترحيبية قدمها أطفال السمو الصاعد ثم كلمة مدير القافلة الأستاذ أنور النعمان.

وعرف النعمان بالقافلة وأهدافها وذكر بأن قافلة طيف عزيز تتضمن حافلة مخصصة تتكون من عيادات متخصصة ومجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات المتطورة التي تساعد الزوار على الكشف المبكر للتوحد من خلال إجراء اختبارات ومقاييس مقننة وفعالة والتي تتيح للزوار خوض تجربة عيش التوحد الافتراضية وهو الحدث الأضخم من نوعة لذوي التوحد على مستوى المملكة.

وأكد أنها أول قافلة تجوب عدة مواقع وتشكل الرعاية الصحية لذوي اضطراب طيف التوحد وأسرهم باستشارات وخدمات طبية مقدمة للمجتمع وفي نهاية كلمته شكر الجهات المشاركة بمحافظة بيش على حسن التنظيم و الأعمال المقدمة المميزة من المشاركين

ثم أنشودة عن التطوع وبعد ذلك قام وكيل محافظة بيش بتكريم الجهات المشاركة في المعرض المصاحب للقافلة في ختام فعاليات قافلة طيف عزيز للتوحد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>