مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

شامل الذكور بالدمام يبدأ عاما جديدا باستقبال متدربين لعام 1445هـ

شامل الذكور بالدمام يبدأ عاما جديدا باستقبال متدربين لعام 1445هـ
https://www.alshaamal.com/?p=229832
تم النشر في: 21 أغسطس، 2023 7:18 ص                                    
14016
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تحت إشراف مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الاستاذ محمد بن عبدالله الزهراني وقسم التأهيل المهني بدأ مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام عامه التدريبي، باستقبال المتدربين في البرامج التدريبة بقسم التأهيل المهني للعام 1445ه‍ والموجهة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقد قام مدير المركز بأستقبال المتدربين وتشجيعهم بكلمات تشجيعية ومحفزة مع بداية عام جديد مشرق وكفاح للتعلم وتحقيق النجاح ، حيث انظموا إلى الورش والبرامج التدريبية، موزعين على سبعة برامج، بناءً على رغبتهم وما يمتلكون من قدرات بدنية وفكرية في عدد من التخصصات التدريبية .
ويعد هذا البرنامج أحد البرامج التأهيلية التي تقدمها الوزارة لمستفيديها القادرين على التدريب والنزول إلى سوق العمل ، إضافة إلى برنامج التدريب بالمجتمع بالتعاون مع القطاعين العام والخاص وذلك وفق عدد من الضوابط ، مع مراعاة نوع وشدة الإعاقة وكذلك رغبة وميول المستفيد ، ويحصل المتدرب خلال مدة التدريب التي تتراوح بين العام والعامين على عدد من المميزات والخدمات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>