مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

فريق غوث للإنقاذ يكرم المتطوعين المتميزين لعام ٢٠٢٣

فريق غوث للإنقاذ يكرم المتطوعين المتميزين لعام ٢٠٢٣
https://www.alshaamal.com/?p=230196
تم النشر في: 24 أغسطس، 2023 5:20 م                                    
35478
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

نظم فريق غوث للبحث والانقاذ يوم الاربعاء ٢٣/٠٨/٢٠٢٣م الموافق 7 صفر 1445هـ بالمنطقة الشرقية حفلاً خطابياً في مدنية الدمام بمقر الغرفة التجارية كرمت من خلاله المتطوعين المتميزين في عمليات البحث والانقاذ والمشاركة في مناشط الفريق خصوصا في تقديم خدمات الاسعافات الاولية في مساجد المنطقة الشرقية وكذالك في أطهر البقاع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج وفي العشر الاواخر من شهر رمضان.
جاء ذلك بحضور المؤسس الرئيس العام لفريق غوث للبحث والإنقاذ الاستاذ / منصور بن ناصر العاطفي ورئيس فريق غوث بالمنطقة الشرقية الاستاذ / صالح بن حمد الصالح واعضاء مجلس الادارة بالمنطقة الشرقية وعدد من الإعلاميين والمهتمين.
وألقى الرئيس العام لفريق غوث كلمة قال فيها: يعد العمل التطوعي ركيزة أساسية مهمة في بناء المجتمع لما له من قيمة إنسانية كبيرة، تتمثل في العطاء والبذل بكل أنواعه، فهو سلوك حضاري يهدف إلى نشر التماسك والتضامن الاجتماعي بين أفراد المجتمع وجماعاته ومؤسساته.
حيث يسعى الفريق لتقديم أرقى الخدمات الاجتماعية والتطوعية على مستوى المنطقة الشرقية من أجل توفير بيئة مناسبة لاستثمار الطاقات الشبابية بالتعاون مع عدة جهات حكومية والخاصة وتمكين المتطوع من تنفيذ مهامه التطوعية على أكمل وجه، مقدماً الشكر لجميع المتطوعين والداعمين على جهودهم ودورهم البارز في تنفيذ البرامج والمناشط التي نظمها الفريق خلال الفترة الماضية.
وشدد” رئيس فريق غوث بالمنطقة الشرقيه” على أن العمل التطوعي ممارسة إنسانية ارتبطت ارتبا ًطا وثيقاً بكل معاني الخير والعمل الصالح عند كل البشرية منذ القدم، ولكنه يختلف من حيث حجمه وشكله واتجاهاته ودوافعه من مجتمع لآخر ومن وقت لآخر. وبما أن ديننا الإسلامي يحث على التطوع، وتوافقاً مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في نشر العمل التطوعي، ومن ضمن برامج فريق غوث للبحث والانقاذ خدمة وتنمية المجتمع وبرامجه داخل وخارج المملكه ، تم تفعيل هذا البرنامج في مناطق ومحافظات المملكة لتشجيع العمل التطوعي، وتكريم المتميزين في مجال التطوع.
وقال “الصالح” إنه في محافظة المنطقة الشرقية تم اختيار المتطوعين المتميزين في نفس المجال ، علماً بأن الميدان يزخر بالكثير والكثير من المتطوعين. ويتطلع الفريق في الأعوام القادمة لتوسيع دائرة الأعمال المختلفة.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتطوعين وتوزيع الهدايا والشهادات وذالك لمساهمتهم في إنجاح مناشط التطوع ولأعمالهم التطوعية المتنوعة وقبوله على اكثر فرص تطوعية.
ي ُشار إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن برامج فريق غوث للبحث والانقاذ، إذ تم تفعيل هذا البرنامج في مناطق ومحافظات المملكة، لإبراز الجانب التطوعي حيث تم من خلالها تسليط الضوء على جهود وإنجازات التطوع وتكريم المتميزين في مجال التطوع

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>