مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد

“حقائب مدرسية”.. إدارة الأُسر الكافِلة بـ”حائل” تستقبل دعماً عينياً من جمعية الوداد الخيرية

“حقائب مدرسية”.. إدارة الأُسر الكافِلة بـ”حائل” تستقبل دعماً عينياً من جمعية الوداد الخيرية
https://www.alshaamal.com/?p=231463
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2023 7:13 م                                    
16498
0
حائل
مشعل المري
حائل

تلقت إدارة الأُسر الكافِلة بمنطقة حائل دعماً عينياً من جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام تمثل في تزويدهم بحقائب مدرسية مُجهّزة بكافة الأدوات الدراسية تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد ، ويأتي هذا الدعم ضمن تعاونٍ مستمر بين الجمعية والإدارة لخدمة الأيتام والحرص على تمكينهم من أجل التحصيل الدراسي والتفوق العلمي .

وقد قام مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية بحائل أحمد الزامل بتوزيع الحقائب على المستفيدين وإعطائهم بعضاً من التوجيهات التي تُعينهم على النجاح بحضور مدير إدارة الأُسر الكافلة متعب الهمزاني ومشرف الخدمات الطبية بفرع الوزارة علي الشهري .

يُذكر أن مدّ جسور التواصل بين الفروع والمكاتب والمؤسسات التابعة للفرع مع الجهات الأخرى يأتي بتوجيهاتٍ مُباشرة من سعادة المدير العام فريح العياد في سبيل خدمة المستفيدين والمساهمة في تمكينهم ، حيث استقبل في وقتٍ سابق وفداً من جمعية الوداد لرعاية الأيتام واجتمع بهم الأمر الذي ساهم في معرفة البرامج والأهداف الخاصة بالإدارة والبرامج التي يُمكن دعمها ومنها هذا البرنامج الخاص باستقبال العام الدراسي الجديد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>