مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

عمل الدمام يجتمع مع ممثلي السفارات لتجويد المشاركة في اليوم الوطني الـ ٩٣

عمل الدمام  يجتمع مع ممثلي السفارات لتجويد المشاركة في اليوم الوطني الـ ٩٣
https://www.alshaamal.com/?p=231908
تم النشر في: 11 سبتمبر، 2023 3:12 م                                    
15184
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

عقد مكتب عمل الدمام اليوم (الاثنين) الاجتماع التنسيقي لإحتفالية اليوم الوطني ال ٩٣ تحت شعار (نحلم ونحقق) مع عدد من ممثلي السفارات والقنصليات بالمنطقة الشرقية، وذلك لدمج وتنسيق مشاركات رعاياها في احتفالات اليوم الوطني في مدينة الدمام.

 

وعبر مدير مكتب العمل بمدينة الدمام، عمير الزهراني، عن شكره للمشاركين في الاجتماع، وقدم لهم الدعوة للمشاركة في الاحتفالية، بإلإضافة الى مناقشتهم في آلية مشاركتهم مع مكتب عمل الدمام في برنامج الحفل.

 

وأوضح الزهراني، بأن الأحتفال باليوم الوطني ال ٩٣ ليس مقتصرا على السعوديين وان مشاركة أشقاءنا من مختلف أنحاء العالم المقيمين في الدمام وتربطهم علاقات عمالية مع منشآتهم يدل على حسن تعامل تلك المنشآت الوطنية معهم في ظل مشاركتهم فرحتنا باليوم الوطن التي تسعدنا بجميع الاحوال، لافتا في ذات السياق ان مكتب عمل الدمام يتشرف بخدمة كافة اللجان والأقسام سواء مباشرةً أو من خلال ممثلي سفاراتهم وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده-حفظهم الله-.

 

وأشاد المشاركين في الإجتماع من جميع الجنسيات بفكرة مشاركتهم ورعاياهم بالاحتفالية ومبادرة دعوتهم بصفة رسميه للمشاركة، بالإضافة لتهانيهم وشكرهم لحكومة المملكة العربية السعودية وشعبها وتمنياتهم لها بدائم التطور والاستقرار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>