مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
المشاهدات : 41610
التعليقات: 0

شكرا مدير أكاديمية صبا الثقافية

شكرا مدير أكاديمية صبا الثقافية
https://www.alshaamal.com/?p=235784

يقولُ الرَّسولُ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم: “لا يَشكُرُ اللهَ مَن لا يَشكُرُ النَّاسَ” عَلَّمنا النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنَّ الحَمدَ والشُّكرَ للهِ تعالى يكونُ في كلِّ شيءٍ، وعلى كلِّ حالٍ، ومِن لوازمِ شُكرِ اللهِ عزَّ وجلَّ أنْ يَشكُر الإنسانُ غيرَه إذا قَدَّم إليه معروفًا.
إن قضاء حوائج الناس المشروعة من أفضل وسائل فعل الخير وهي سبيل الحسنات ونجاة من عذاب الله وقد حثَّنا الله تعالى على السعي في قضاء حوائج الناس لأن ذلك من وسائل التقرب إلى الله تعالى والحصول على الحسنات قال تعالى: وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ مِنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِنْدَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ.
وقال جل شأنه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴾ [الحج: 77].
وقوله: (وافعلوا الخير)، قال عبدالله بن عباس: بصلة الرحم ومكارم الأخلاق.
وقوله: (لعلكم تفلحون)؛ أي: لكي تسعدوا وتفوزوا بالجنة؛ (تفسير البغوي، ج5، ص 401).
وبلادنا الغالية المملكة العربية السعودية تزخر بالشباب المبدعين وبالمواطنين المخلصين لمجتمعهم ولوطنهم ولقيادتهم.
ومن بين هذه النماذج الواعية التي لا تملك إلا الإعجاب بحسن أخلاقهم وجميل عملهم مدير و أعضاء أكاديميةصبا الثقافية وعلى رأسهم الاستاذ حسن الأمير.
وظهر هذا التميز والإبداع ًوالكرم في مساء يوم الجمعة ٢٨ / ٣ /١٤٤٥هـ،ظهر الوفاء الذي ليس له حدود وهو من أروع الصفات التي يتحلى بها الانسان ،وهو الإخلاص و العطاء.

والوفاء خصلة اجتماعية خلقية تتمثل في التفاني وهو أصل الصدق والوفاء يكون بالفعل وليس بالقول والوفاء أعم واشمل .

وهذا الوفاء طبقته أكاديمية صبا الثقافية برئاسة الاستاذ الاديب الشاعر حسن الامير والذين احتفلوا وكرموا المشاركين في فعاليات الاحتفال الكبير بذكرى اليوم الوطني 93والذي اقيم في القرية التراثية بجازان وذلك بحضور المستشار الاستاذ حمد دقدقي المشرف العام على القرية التراثية بجازان.

عندما وصلتنا الدعوة لحضور التكريم شدينا الرحال الى القرية التراثية بجازان وذلك للاحتفاء بتكريمنا من قبل أكاديمية صبا الثقافية وهناك اقيمت امسية جميلة جدا وشارك فيها كل اعضاء الاكاديمية ذكورًا وإناثًا وكان كل هذا الحضور البهي هو بمثابة تكريم للاكاديمية واعضاءها ذكورًا وإناثًا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>