مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
أخبارالتعليم

إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الخرج تنظم اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين في مدارس المحافظة

إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الخرج تنظم اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين في مدارس المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=236322
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2023 3:37 م                                    
16717
0
الخرج
صحيفة الشمال
الخرج

نظمت إدارة الإعلام والاتصال (بنين) صباح اليوم الخميس اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين، في المدارس التابعة لتعليم محافظة الخرج، وذلك على مسرح الإدارة. بدأ اللقاء بحديث شامل قدمه المشرف في إدارة الاعلام والاتصال، الأستاذ/ عبيد السبيعي، استعرض فيه مهام المنسق الإعلامي في المدرسة، وسبل تطبيق دليل الحوكمة على حسابات التواصل الاجتماعي بالمدرسة والمسؤوليات والاعتمادات فيه، كما عرض في حديثة ضوابط التصوير في المدارس، وكذلك التعليمات الأمنية لحسابات التواصل، وكيفية العمل بها، واختتم عرضه بتفصيل حول معايير تقيم أداء الحسابات الإعلامية.

بعد ذلك تحدث مدير إدارة الإعلام والاتصال، الأستاذ/ خالد الكثيري، حيث نقل في حديثه ثناء وتقدير سعادة مدير التعليم بمحافظة الخرج، على أداء المنسقين الإعلاميين، ثم تحدث عن بعض الملحوظات التي رصدت على حسابات بعض المدارس، مبينا كيفية علاج مثل هذه الملاحظات، واختتم اللقاء بالإجابة عن استفسارات المنسقين والاستماع لمقترحاتهم.

يذكر أن هذا اللقاء يعد حلقة من حلقات تطوير الأداء، الموجهة للمنسقين الإعلاميين، التي تنفذها إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الخرج؛ بهدف رفع كفاءة إدارة الحسابات الإعلامية للمدارس، وتطوير قدرات المنسقين الذين يديرونها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>