مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

حدائق العاصمة المقدسة تستقبل زوارها وسط حزمة من الخدمات البلدية

حدائق العاصمة المقدسة تستقبل زوارها وسط حزمة من الخدمات البلدية
https://www.alshaamal.com/?p=240506
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2023 12:55 ص                                    
10658
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

وسط الحالة المناخية وماصاحبها من تدني في درجات الحرارة لمعظم مناطق المملكة، تستمتع اسر واهالي وزوار مكة المكرمة بالأجواء الخلابة والتنزه في الحدائق العامة المنتشرة بمختلف الأحياء والمخططات السكنية ، والتي تتزامن مع إجازة الفصل الأول الدراسي للعام ١٤٤٥ه‍‍ .

تشكل الحدائق العامة والمسطحات الخضراء متنفسًا لمرتاديها من الاهالي والمقيمين و الزوار ،حيث يقضون فيها ساعات عدة ، وسط حزمة من الخدمات البلدية التي قدمتها أمانة العاصمة المقدسة .

وفي سياق متصل رفعت أمانة العاصمة المقدسة من مستوى التنسيق و الجاهزية في كل الحدائق والمتنزهات العامة بمكة المكرمة والتي تبلغ مايقارب ( 300 ) حديقة تحوي على مايقارب ( 450) من ألعاب الأطفال ، وضعتها في جاهزية تامة لاستقبال المرتادين طوال العام .

وعملت على توفير كافة الخدمات الضرورية بها وإعداد الجلسات وتهيئة دورات المياه وغيرها ، كما تم إجراء عمليات التقليم والتشكيل للأشجار والشجيرات والأسيجة وقص المسطحات وزراعة الحوليات الطبيعية ،وزراعة عدد من الاشجار والشجيرات إضافة إلى أعمال الصيانة تمثلت في إصلاح وتركيب ودهان عدد من ألعاب الأطفال ؛ لتوفير كل وسائل الترفيه ومساحات ومواقع خضراء للمواطنين والمقيمين والزوار لمن يرغبون في قضاء ساعات ممتعة بالاجواء مع التسلية والترفيه البرئ وسط تكامل الخدمات .

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تعمل على تطوير هذه الأماكن بشكل دوري ومستمر على مدار العام وفق خطة عمل مجدولة شاملة طوال العام ، وبما يسهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لهذه المدينة المقدسة ، وتحسين جودة الحياة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>