مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

جمعية لياقة الرياضية تختتم فعاليات اليوم العالمي للتطوع

جمعية لياقة الرياضية تختتم فعاليات اليوم العالمي للتطوع
https://www.alshaamal.com/?p=242477
تم النشر في: 9 ديسمبر، 2023 7:51 م                                    
17885
0
عرعر
عبدالعزيز السلطاني
عرعر

أقامت ‎جمعية لياقة الرياضية بالحدود الشمالية، حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات بمناسبة اليوم العالمي للتطوع اليوم، وتحتفل الجمعية كل عام بهذه المناسبة نظير مايقدمه المتطوعين من مجهودات تطوعيه متميزه من خلال مشاركاتهم في مختلف المناسبات والمجالات التطوعية التي تشارك بها الجمعية ، بحضور مدير البرامج بفرع وزارة الرياضة بالمنطقة فرج حمود الهزيمي ومن وزارة الرياضة سعد الفرج ورئيسة مجلس إدارة الجمعية ابتسام فاضل وعدد من الإعلاميين والجهات المشاركة بالحفل.

حيث بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقىت رئيسة مجلس إدارة الجمعية ابتسام فاضل كلمة رحبت بالحضور وقدمت شكرها للمتطوعين وللجهات الداعمة للجمعية في تحقيق أهدافها.
اعقبى ذلك كلمة المتطوعين قدمتها غزلان العنزي ، مبينه أثر التطوع على المتطوعين وحرصهم على نجاح البرامج التطوعية وتحقيق رؤية المملكة مبينه أن العمل التطوعي منحهم خبرة كبيرة في الحياة وسعادة في تحقيق الذات شاكره الجمعية دعمها لهم.
تخلله العديد من الفقرات أبرزها عرض مرئي عن أبرز إنجازات الجمعية في مجال التطوع للعام الجاري.
وبلغ عدد المتطوعين بالجمعية 421 متطوعًا ومتطوعة، بإجمالي 243 فرصة تطوعية، وبعائد اقتصادي فاق الـ 24122.16 ألف ريال، فيما بلغ مقياس الرضا 99.6 %

وقد اختتم الحفل بتكريم المتطوعين نظير جهودهم المميزة في أعمال الجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>