مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الأخبار الرياضية

نجاح بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات بتنظيم من فريق بصمة رياضي واتحاد السعودية لكرة القدم.

نجاح بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات بتنظيم من فريق بصمة رياضي واتحاد السعودية لكرة القدم.
https://www.alshaamal.com/?p=242508
تم النشر في: 10 ديسمبر، 2023 2:35 ص                                    
26791
0
الرياض
ريم العنزي
الرياض

بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات، التي نظمتها فريق بصمة رياضي بتنظيم من اتحاد السعودية لكرة القدم وبإشراف فرع وزارة الرياضة في منطقة الحدود الشمالية، انتهت بنجاح كبير وتحقيق أهدافها المرجوة. استمرت البطولة لمدة عدة أيام، حيث شهدت مشاركة فرق من مختلف المؤسسات والأندية النسائية.

تميزت المباريات بالندية والتنافس الشديد بين الفرق المشاركة، حيث قدمت اللاعبات أداءً مميزًا وأظهرن مهارات فنية عالية. وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع المباريات، حيث حضر عدد كبير من الجماهير لمشاهدة الفعاليات الرياضية.

وفي المباراة النهائية، التقى فريق القمة والمؤسسة الديوانية في مواجهة قوية ومثيرة. وبعد مباراة مثيرة وماراثونية، تمكن فريق القمة من تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة. وقد تم تكريم الفريق الفائز وتسليمه الكأس والميداليات وحصل فريق مؤسسة الديوانية على المركز الثاني بالبطولة وتم تسليمه الميداليات الفضية وايضآ تكريم افضل لاعبة في فريق مؤسسة الديوانية.
في حفل ختامي أقيم بعد المباراة.

تعد هذه البطولة خطوة هامة في تعزيز رياضة كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية، وتشجيع المشاركة النسائية في الأنشطة الرياضية. كما تعكس رؤية المملكة في تطوير الرياضة وتمكين المرأة في المجال الرياضي.

من جانبه، أعربت الجهات المنظمة والمشاركة عن سعادتها بنجاح البطولة وتنظيمها المتميز، وأشادت بمستوى اللاعبات وروح الرياضة العالية التي سادت المباريات. كما شكرت الجهود المبذولة من قبل الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة التي ساهمت في إنجاح الحدث الرياضي.

من المتوقع أن تستمر بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات في السنوات القادمة، وأن تشهد مشاركة أكبر عدد من الفرق واللاعبات، مما سيعزز مكانة المرأة في الرياضة ويعزز التنافس الرياضي بين الأندية والمؤسسات النسائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>