مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
مناسبات

قبيلة بني رشيد تكرم شاعرها الكبيرراضي الرشيدي وتهديه جيبب لكزس ونصف مليون

قبيلة بني رشيد تكرم شاعرها الكبيرراضي الرشيدي وتهديه جيبب لكزس ونصف مليون
https://www.alshaamal.com/?p=24281
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2018 6:32 م                                    
76440
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقيم حفلٌ تكريمي للشاعر الكبير راضي بن غالي القعبوبي الرشيدي في يوم الجمعة الموافق 1440/4/14 وسط حضور كبير من المسؤولين وشيوخ وأفراد القبائل ورجال الأعمال في الخليج، كما اهتم بحضور الفعالية زملاءه من شعراء النظم وشعراء المحاورة.

اشتمل الاحتفال على القاء الكلمات الترحيبية واستعراض مسيرة الشاعر وكذلك القاء القصائد الشعرية، واستعراض للألوان الشعبية وإنشاد الشيلات الحماسية التي تفاعل معها الجمهور كثيرًا.
وقد حرص المكرِمين على تقديم الهدايا للشاعر التي كان ابرزها جيب لكزس موديل 2019 وكذلك حصوله على نقد بلغ نصف مليون ريال والعديد من الهدايا العينية. الجدير بالذكر أن المحتفى به الشاعر راضي الرشيدي يمثل رمزاً شعرياً من رموز شعر النظم ويجيد فن شعر المحاورة، وله تاريخ ثري بالمشاركات الشعرية بأنواعها المتعددة، ويملك رصيداً كبيراً من محبة الناس؛ وقد ظهر ذلك جلياً من خلال حفل التكريم الذي احتضنته قاعة المعالي للاحتفالات بالقصيم وشهد تدفق محبيه وحرصهم على حضور الامسية.

صحيفة الشمال الالكترونية “حضرت الاحتفال وشاركت في تكريم الشاعر وحرصت على تسجيل وتوثيق المناسبة الرائعة وتتمنى للشاعر أن يبارك له فيما وهبه الله من العطايا ودوام محبة الناس له.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>