مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الأخبار الرياضية

بن خزيم: اسعدني دعم أبنائنا الفرسان

بن خزيم: اسعدني دعم أبنائنا الفرسان
https://www.alshaamal.com/?p=242979
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2023 9:50 م                                    
18761
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

أبدى وليد بن خزيم والد الفارس السعودي “حمد” سعادته الكبيرة بمنح الاتحاد السعودي للفروسية فرصة المنافسة للفرسان والفارسات الصاعدات في المنافسات الدولية ومن بينها بطولة “قفز السعودية” لقفز الحواجز، مؤكداً أن برنامج دعم الشباب والشابات سيكون له شأن كبير بمستقبل الفروسية السعودية.
كما أبدى بن خزيم سعادته وثقته في أبنه الفارس حمد (18 عاماً)، والجيل الجديد، وقال “من خلال متابعتي لأبني والفرسان الصغار انتابني شعور أن هذا الجيل سيكون له شأن في الفروسية السعودية، يحتاجون استمرار الدعم من قبل الاتحاد وعلى رأسهم رئيس الاتحاد سمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله فهم لم يقصروا وأملي في زيادة الدعم أيضاً”.
وحول البطولة، قال بن خزيم “من نسخة إلى نسخة البطولة تتطور من جميع النواحي وخاصة التنظيمية والتحكيمية والجميل فيها مشاركة فرسان مصنفين أوائل على مستوى العالم، ستزيد من خبرة الفرسان أجمع وخاصة الجيل الجديد، الاحتكاك بهولاء الفرسان سيكون له أثر عظيم في المستقبل القريب وخاصة في البطولات الكبرى”.
كما أمتدح منشأة “قفز السعودية” في الجنادرية، وقال “ما يتوفر فيها من خدمات ستساهم في تطوير هذه الرياضة وبشكل كبير، ميدان قفز السعودية رائع جداً والقرية الترفيهية جميلة وتقضي فيها العائلات أوقات سعيدة جداً، كل ما هو موجود سيزيد من شعبية هذه اللعبة ويزيد من شعبيتها الجماهيرية كثيراً، كل الشكر للجميع، منظمين ومشاركين وجماهير”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>