مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

أخضر البلياردو والسنوكر يتصدر الترتيب العام للمنتخبات في ختام البطولة العربية

أخضر البلياردو والسنوكر يتصدر الترتيب العام للمنتخبات في ختام البطولة العربية
https://www.alshaamal.com/?p=243820
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2023 4:43 م                                    
14454
0
الرياض
فتحية عبدالله
الرياض

تصدر المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر الترتيب العام للمنتخبات في ختام البطولة العربية للبلياردو والسنوكر والتي اختتمت اليوم الاربعاء بالعاصمة الاردنية عمان .
وجاء تصدر المنتخب السعودي للترتيب بعد ان حقق لاعبوه 11 ميدالية ملونه بواقع ” 3 ذهبيات و4 فضة و4 برونزيات “ وجاء منتخب العراق في المركز الثاني ومنتخب البحرين في المركز الثالث في الترتيب العام .
واقيم الحفل الختامي للبطولة بحضور أمين عام اللجنه الأولمبية الاردنية السيدة رنا نظمي ورئيس الاتحاد العربي عمرو الخرادلي ورؤساء الاتحادات المشاركة يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي الدكتور ناصر الشمري وتم خلال الحفل تسليم الجوائز وتكريم اللاعبين واللاعبات اصحاب المراكز الأولى وتم تبادل الدروع والهديا التذكارية في ختام الحفل .
وشهدت منافسات اليوم الاخير في البطولة انتزاع لاعب المنتخب السعودي احمد ال جبار الميدالية الذهبية لمنافسات البلياردو 10 كرات بعد فوزه في النهائي على العراقي كرار جاسم بنتيجة “10✖️6” .
ونجح فريق السيدات السعودي من تحقيق ثلاث ميداليات منوعه في منافسات السيدات ونالت اللاعبه لارا الزنان الميدالية الفضية في منافسات البلياردو 10 كرات وحصلت اللاعبه رحاب شكري على برونزيتان برونزية البلياردو 10 كرات وبرونزية البلياردو 9 كرات .
وكان المنتخب السعودي قد انتزع ذهبية منافسات البلياردو الزوجي رجال 9 كرات عن طريق سعد ادريس وخالد العتيبي واحمد ال جبار وذهبية البلياردو ناشئين 9 كرات عن طريق نواف الشمردل وفضية البلياردو ناشئين 9 كرات عن طريق خالد الغامدي وحقق أيمن العمري الميدالية الفضية في منافسات سنوكر فردي ناشئين وانتزع لاعب المنتخب مشاري الشمردل فضية البلياردو ناشئين 10 كرات وحصل المنتخب السعودي على الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو زوجي 10 كرات ومثل المنتخب اللاعبين سعد ادريس واحمد ال جبار و خالد العتيبي بينما حقق لاعب المنتخب السعودي عمر العجلاني الميدالية البرونزية في مسابقة الماستر سنوكر رجال .
وبارك رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري الإنجاز، وهنأ سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارلمبية السعوديه وسمو نائبه الامير فهد بن جلوي على ما تحقق بفضل الدعم الذي تجده الاتحادات والرياضة السعودية من قبل الوزارة واللجنة الاولمبية .
وأكد الدكتور الشمري أن من أهم مكاسب المنتخب في البطولة هو ظهور عدد من الوجوه والأبطال والبطلات الشابة التي تشارك للمرة الأولى وتحقق الإنجاز للوطن وتصدر المنتخبات وقال : ” حقق المنتخب ثلاث ذهبيات ذهبيتين في الفردي والزوجي بعد غياب 20 عام وذهبية للناشئين وكذلك فريق السيدات انتزع 3 ميداليات منوعه وهذا يعطي انطباعا جيدا عن آلية العمل في الاتحاد التي تعتمد على العمل وفق خطط ونظرة إلى المستقبل وبفضل الدوري الذي تم استحداثة بدخول الأندية مما اعطى الندية والتنافس الذي انتج هذه المستويات المميزة متمنيا التوفيق للمنتخب في مشاركته المقبلة ” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>