مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

بحضور محافظ الجبيل “الداود”.. تفعيل حملة “اعتناء” التوعوية بالمحافظة

بحضور محافظ الجبيل “الداود”.. تفعيل حملة “اعتناء” التوعوية بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=244001
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2023 2:30 م                                    
15914
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، فعّل فرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الجبيل، يوم أمس الاول حملة “اعتناء”، وذلك بمقر المحافظة.

وقد أشار محافظ الجبيل إلى الجهود التوعوية التي يقوم بها فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل وما تحققه من أثر فعال في تنمية الوعي لدى الأسرة والمجتمع، مؤكداً ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية –حفظهما الله-، من حرص ورعاية لأعمال الهيئة، ومساهماتها الفاعلة في البناء الفكري السليم وتحصين النشء من الأفكار الضالة.

واطلع “الداود” خلال استقباله رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الجبيل الشيخ ناصر بن بطي الخالدي على أهداف الحملة والتي تتجسد في حماية النشء من الأفكار المتطرفة، والتعرف على برامج الهيئة، وأثرها الملموس والفعال في محافظة الجبيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>